حليمة بولند تحتفل مع ابنتها بعد غنائها في المدرسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مقالات ذات صلة
صورة حليمة بولند تحتفل مع ابنتها بالقرقيعان
حليمة بولند تدلل ابنتيها على طريقتها الخاصة
مقلب طريف من ابنتي حليمة بولند في والدتهما على الطائرة

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تفاصيل الحفل المدرسي الكبير الذي شاركت فيه ابنتها بالغناء والعزف رفقة زميلاتها في كورال المدرسة.

ابنتا حليمة بولند في الحفل

كشفت حليمة بولند عن موهبة ابنتها في الغناء، والتي ظهرت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق سناب شات، وهي تغني ضمن فرقة المدرسة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثنت حليمة بولند على موهبة ابنتها ماريا، مؤكدة أنها أبدعت في الحفل المدرسي، الذي اعتمد على غناء الطلبة باللغة الإنجليزية.

كما أظهرت فيديوهات حليمة بولند، حضور ابنتها الثانية كاميليا وهي تشاهد العرض الخاص بشقيقتها على المسرح، بينما داعبت يد والدتها خصلات شعرها الأسود الناعم.

This browser does not support the video element.

وقررت حليمة بولند الاحتفال بابنتها بعد انتهائها من الغناء في المدرسة، وذهبت لتناول طعام العشاء مع ابنتيها وقالت: "وخلصنا الحفلة المدرسية، وطلعنا نتعشى أنا وبنوتاتي ماريا وكاميليا".

وهدهدت حليمة بولند ابنتها قائلة: "قلبي والله اللي تغني اليوم، أحلى واحدة بالدنيا أحلى واحدة بالمدرسة، أحلى واحدة بقلبي والله".

حليمة بولند حريصة دائماً على تدليل ابنتيها ورعايتهما، وتلبية رغباتهما، بشكل لافت للانتباه ويثير إعجاب متابعيها، حيث تمنت أكثر من متابعة في وقت سابق أن تعيش رفقتها لتستمتع بدلالها مع ابنتيها.

واعتادت حليمة بولند مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وصور لابنتيها، حيث تحرص على التعبير عن حبها لهما وتدليلهما بطرق مختلفة وقبل فترة شاركت حليمة مقطع فيديو لابنتيهما وهما ترقصان بملابس متطابقة وقالت:  "اسم الله على بناتي كاشخين ومستنيين واي اسم الله على بناتي سكر نباتي".