حليمة بولند تدلل ابنتيها على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف عن ابنتيها للمرة الأولى عبر انستقرام بطريقتها الخاصة
حليمة بولند تحتفل مع ابنتها بعد غنائها في المدرسة
صورة حليمة بولند تحتفل مع ابنتها بالقرقيعان

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عدة فيديوهات مصورة، أثناء ظهور ابنتيها ماريا وكاميليا معها، حيث عبرت لهما عن حبها بطريقتها الخاصة.

ابنتا حليمة بولند

واصطحبت حليمة بولند ابنتها ماريا في رحلة بالسيارة، حيث ظهرت وهي تركب معها وتحتضنها أثناء جلوسها على المقعد الخلفي من السيارة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت حليمة بولند على صورتها مع ابنتها بالسيارة: "مريومتي يا روح ماما" كما كانتا تستمعان إلى إحدى الأغاني، وتحدثت حليمة إلى ابنتها معبرة لها عن حبها.

وظهرت كاميليا ابنة حليمة الأخرى في مقطع فيديو مختلف، حيث شاركت والدتها الفيديو أثناء استيقاظها من النوم وهي تسألها لماذا استيقظتي؟ لتخبرها كاميليا بأنها قلقة ولا تود الرجوع إلى النوم.

وكتبت حليمة بولند متغزلة في ابنتها كاميليا: "البنت هذي بيومها تكون بوجين، قمري إذا ضهر وشمسي إذا تقوم".

This browser does not support the video element.

واعتادت حليمة بولند مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وصور لابنتيها، حيث تحرص على التعبير عن حبها لهما وتدليلهما بطرق مختلفة وقبل فترة شاركت حليمة مقطع فيديو لابنتيهما وهما ترقصان بملابس متطابقة وقالت:  "اسم الله على بناتي كاشخين ومستنيين واي اسم الله على بناتي سكر نباتي".

من ناحية أخرى كان مرض ابنتي حليمة بولند قد شغل بال جمهورها، حيث كانت قد أكدت إجراء فحوصات بالمستشفى لابنتها كاميليا التي كانت مشتبه بإصابتها بفقر الدم بسبب شحوب وجهها وعزوفها عن تناول الطعام، بينما مريام كانت تعتقد حليمة أنها مصابة بالسكر بسبب سمنتها.