بنات حليمة بولند يخطفن الأنظار بجمالهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

خطفت بنات حليمة بولند الأنظار بجمالهن وظهرن في مقطع فيديو وهن يرقصن بلقطات عفوية خطفت القلوب.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو لهن في حسابها الشخصي معلقة عليه بكلمات: "اسم الله على بناتي كاشخين ومستنيين واااي اسم الله على بناتي سكر نباتي".

وظهرت بنات حليمة بولند وهن يرقصن على أنغام إحدى الأغنيات بملابس متطابقة وبمجرد نشر حليممة بولند لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمال بناتها  وعبرت عن إعجاب  الجمهور بإطلالتهن.

بنات حليمة بولند

كانت حليمة بولند نشرت فيديو خاص بالاحتفال بعيد ميلاد بناتها بعد قرار المحكمة برفع الحظر عن اسمها من قوائم التحفظ على الأموال، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، حيث تلقت حليمة العديد من الهدايا الكثيرة بعد هذا القرار، وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف.

وقامت بنشر مقطع فيديو تقوم فيه باستعراض الهدايا المقدمة لها في حديقة منزلها، حيث ظهر العديد من الخراف التي كانت في حديقة المنزل وعلقت حليمة على المقطع قائلة : " توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط ورديه كيوت ".

ويأتي هذا الفيديو بعد فيديو آخر ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند برفقة بناتها وهم يقوموا بالرقص على أحد المقاطع الغنائية، وذلك للإحتفال بعيد ميلادهم، حيث ارتدت الفتاتان نفس الفستان وبدأن بالرقص وظهرت فيما بعد حليمة في صور مختلفة وهي تحتضن بناتها وتظهر طريقة احتفال بعيد ميلادهم عن طريق صور للإحتفال خاصة بالكيك والزينة.

حليمة بولند وغسيل الأموال

يذكر أن حليمة بولند واحدة من المشاهير اللذين تورطت اسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة واحتفلت الاعلانية الكويتية بقرار رفع الحظر عن أموالها مع بناتها قامت بنشر مقطع أخر لها مع عدد من النياق وعلقت عليه قائلة : " وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا" ، حيث أعلن النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.