حمو بيكا يوجه رسالة لهاني شاكر بعد منشوره الغامض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة غامضة عن الشماتة في المرض!
هاني شاكر يوجه رسالة إلى البحرين ويكشف مصير أزمته الأخيرة
ابن أصالة يُوجه رسالة غامضة إلى طارق العريان: هل تعمد إحراجه؟

رد مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا على الانتقادات التي تعرض لها بعدما نشر مجموعة تعليقات على استقالة المطرب هاني شاكر من منصبه كنصيب للمهن الموسيقية في مصر. 

وقال مطرب المهرجانات في بث مباشر عبر حسابه على "فيسبوك": "هاني شاكر راجل مقامه كبير، على دماغي، وبحبه، ومفيش بيني وبينه أي مشكلة، وكنت زعلان إنه قدم استقالته، مع إني مش شغال في مصر وموقوف، ولكني مش زعلان".

وأوضح حمو بيكا معنى كلماته وأثارت استياء العديد من جمهور هاني شاكر: "هاني شاكر أخويا الكبير، وبنتشرف بيه في كل حتة.. أنا نزلت صورة مكتوب عليها: (أنا راجع يا شوية جواجع)، ودي أغنية جديدة مع نور التوت".

حمو بيكا يتنصل من كلامه 

ولفت حمو بيكا إلى أن كلامه تم تحريفه عن معاناه، وأكد أنه يعاني من أزمات في الفترة الحالية، وأوضح: "لكن الناس فهموا غلط، وحرَّفوا كلامي، وأنا مش مستحمل والله العظيم تلاتة، كل واحد فيه اللي مكفيه، أنا موقوف ومش معايا الكارنيه، لكن راضي بحكمة ربنا، وألف شكر ليك يا رب إني ماشي على رجلي وأنا علاقتي بهاني شاكر جيدة، ولا توجد أي خلافات بيننا".

This browser does not support the video element.

وتابع:"بقول لأستاذ هاني شاكر، أنا أخوك الصغير، وبحبك، ومفيش بيني وبينك أي حاجة، وقدَّرني زي ابنك، وأنا مش عاوز حاجة، ومش عاوز النقابة، أنا بس حبيت أوضح حقيقة تصريحاتي للجمهور، ولكل الناس اللي فهمت غلط، وإني مش قصدي أي إساءة".

جدير بالذكر، أن الفنان هاني شاكر استقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على خلفية الاشتباكات اللفظية التي حدثت في نقابة المهن الموسيقية بعد حصول المطرب حسن شاكوش على عضوية النقابة.

حمو بيكا يعتدي على نقابة الموسيقيين

وفي وقت سابق، تقدم مؤدي المهرجانات لاختبارات الأداء بنقابة الموسيقيين، ولم يتمكن من الحصول على التراخيص لإحياء حفلات غنائية في مصر.

وقرر نقيب المهن الموسيقية ومجلس النقابة بالكامل، مقاضاة حمو بيكا بعدما ارتكب مخالفات عدة، منها اقتحام مقر النقابة بالإضافة إلى الاعتداء على الموظفين وتهديدهم.

وتمكن هاني شاكر، من الحصول على أحكام قضائية بحبسه، لكن تقدم بطلب يفيد بإيقاف تنفيذ الأحكام، وذلك حرصاً على مستقبل حمو بيكا، ومن حينها واستقر الأخير في دبي بالإمارات.

لم يخفي حمو بيكا سعادته بإعلان استقالة هاني شاكر، وحرص خلاص الساعات الماضية على تأكيد عودته قريبًا.