التعليق الأول من حمو بيكا بعد اتهامه بالتعدي على معجب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
التعليق الأول من حمو بيكا بعد اتهامه بالتعدي على معجب

ظهر منذ قليل مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال مقطع فيديو قام ببثه على حسابه الشخصي الخاص به على موقع "انستقرام"، وذلك عقب واقعة التعدى على شخص داخل محطة الوقود.

حمو بيكا بعد واقعة التعدي على شخص

قام المطرب حمو بيكا ببث فيديو على حسابه الشخصي يوضح به حقيقة ما حدث في واقعة التعدي على شخص في محطة الوقود بمنطقة الكيلو 21 على طريق الساحل الشمالي والذي قام بها، حيث أدت هذه الواقعة إلى إصدار قرار بضبطه وإحضاره من قبل المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، ثم تم إخلاء سبيل حمو بيكا بكفالة بعد ذلك.

حمو بيكا ببث مباشر على حسابه الشخصي

حيث قال حمو بيكا أثناء مقطع الفيديو " الكلام اللي سمعتوه عني ده مش صحيح، وأنا عمري ما حد هيجي يتصور معايا لله وللوطن وأنا هتخانق معاه ".

وأكمل حديثه : "كان في استفزاز وشتيمة منه وتجاوز، ولكن عادي الله يسهل له حاله والحمد لله على اللي حصل وده درس الواحد يتعلم منه ".

ثم اختتم كلامه قائلًا : " لم يتم حبسي، ولكن تم استدعائي لأخذ أقوالي ثم قررت النيابة إخلاء سبيلي ".

أحداث واقعة التعدي لحمو بيكا

بدأت الأزمة واقعة التعدي الخاصة بحمو بيكا عندما قام سامح. م. ال الذي يبلغ من العمر 38 سنة، والشهير بأوسكار، وهو صاحب محل قام بتقديم بلاغ ضد المطرب حمو بيكا، حيث أكد على أنه قام بالتعدى عليه بالضرب، وذلك أثناء تواجده بمحطة وقود من أجل تموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

حيث قام سامح عند رؤيته لحمو بيكا بمحاولة الاقتراب منه والتحدث معه وإلتقاط الصور التذكارية معه، وعلى حسب روايته أكد على أنه تفاجئ بالحرس الخاص ببيكا، وهم يعتدون عليه بالضرب بدون أي أسباب منعوه من الإقتراب منه، وليس هذا فقط بل القيام بأحداث أضرار بهاتفه المحمول الخاص به عن قصد لمحو أي صور قد ألتقطتها.

وتعتبر هذه ليست الحادثة الأولى للفنان حمو بيكا حيث قام حمو بيكا بالتعدى على ضابط شرطة من قبل في مدينة الإسكندرية بسبب إصداره مخالفة مرورية له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار