شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة غامضة عن الشماتة في المرض!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة مؤثرة
شقيق ياسمين عبدالعزيز ينشر صورة قديمة لهما ورسالة مطمئنة

وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة غامضة لشخص مجهول عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، عن الشماتة في المرض.

وكتب عبد العزيز: "هو .... بيشتغل حتى على المرض.. ربنا يهدي؟".

وغادرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، ، المستشفى صباح يوم الجمعة 6 أغسطس/آب، بعد تحسن حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

ومن المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

جمهور ياسمين عبد العزيز يتوقع المقصود بالرسالة:

أثار ما كتبه شقيق ياسمين عبدالعزيز، تساؤلات متابعيه، ومن بين التعليقات: "عملوا إيه تاني؟، ربنا يرد كيدهم في نحورهم وينجي ياسمنتي روح قلبي منهم ومن شرورهم". وآخر كتب: "ربنا يكفيك شرهم ده بيكون مرض فيهم بيفرحوا لما يؤذوا الناس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

وثالث: "ياسمين خرجت من المستشفى؟". ورابع: "ناس نفوسها مريضة، حتى الشماتة في المرض؟"، وغيرهم.

وكتب آخر "طبعا الصورم يشتغل مش اتااكدوا انها غالية عند الكل وكل الناس بتحبها وتدعيلها.. وهما اصلا شوية حرابيق.. ربنا يشفيها ويعافيها وترجع بالف سلامة لكل حبايبها.. شكلهم بقى وحش اووووى الحقيقة".

هذه التعليقات تشير إلى الخلاف الذي نشب مؤخرًا بين ياسمين عبد العزيز، والإعلامية المصرية، بوسي شلبي، والفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز.

يشار إلى أن وائل عبدالعزيز، سبق أن وجه رسالة نارية لأشخاص لم يذكر أسمائهم، اتهمهم بأنهم يحاولون الوقيعة بينه وبين أسرته معبراً عن غضبه الشديد من ما يحدث معه.

وكتب شقيق ياسمين عبدالعزيز على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، راسة عبر فيها غن غضبه ضد ما وصفه بالتطاول عليه بشائعات حول علاقته بأسرته.

وتابع: ""ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدّي حدوده، أو أريح نفسي خالص وأقفل الكومنتات، بس ما هو الناس فاهمة إن فيه أطراف كتيرة بتوقع بإشاعات وكلام فاضي ويهمهم إن علاقتي بأهلي تفضل متوترة لأغراضهم".

وأكد أن الأمر مستمر منذ فترة طويلة، موضحاً أنه سيرد على الجميع بعد مرور الأزمة الحالية بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز، قائلاً :"ده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول.. عموماً الموجة دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل؛ لأن الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام".