حورية فرغلي تكشف عدد عمليات تجميل أنفها وتتحدث عن معاناتها مع التنمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تتحدث عن معاناتها بسبب منعها من التبني
حورية فرغلي تكشف حقيقة نشر صورتها بعد عملية جراحية في الأنف
صور حورية فرغلي بعد أحدث عملية تجميل في أنفها تصدم الجمهور!

أحدثت حورية فرغلي ضجة بأحدث تصريحاتها، حيث عبرت الفنانة المصرية عن استيائها الشديد من تجاهل الناس لها بعد أزمتها الأخيرة، كما كشفت عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها.

 فاجأت حورية فرغلي الجمهور بالإعلان عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها موضحة أنها بلغت 27 عملية ما بين عمليات فاشلة وأخرى خرجت منها بنتيجة جيدة.

حورية فرغلي تشكو تجاهل الناس لها

وقالت حورية فرغلي في تصريحاتها لبرنامج شيزلونج: "ناس كثيرين تخلوا عنك، وذلك بعد ما حدث لي بدأت أنظر للحياة والكون بطريقة مختلفة يعني قبل الحادثة كنت حاجة والناس كانت حاجة وبعد الحادثة بقيت حاجة والناس بقت حاجة.. ومش فاهمة ماذا حدث؟ وأين الناس الذين كانوا حولي، راحت فين، الناس اللي كانت بتكلمني كل يوم، اختفوا، الشغل اللى كان طول الوقت بيطاردنى، اختفى".

واستطردت حورية فرغلي معبرة  عن استيائها من تجاهل الناس لها: "تخيل باكلم ناس في التليفون مش بترد عليا، علشان كده فقدت الثقة في نفسي بصورة غير طبيعية بعد ما لقيت كل القريبين منى بعدوا عني".

معاناة حورية فرغلي بعد كسر أنفها

وحكت حورية فرغلي عن تحول حياتها بعد وقوعها من على الفرس قائلة: "من الصعوبات التي واجهتني عندما انكسرت أنفي بعد سقوطي من فوق حصان، ودخلت في رحلة علاج طويلة وعمليات مستمرة، فأنا أعشق الفروسية منذ كان عمري 9 سنوات، ولكن كسر أنفي غيّر من شكلي، وتعرضت للتنمر من بعدها بصورة كبيرة، فقد وصل عدد العمليات الجراحية إلى 27 عملية".