تصريحات حورية فرغلي عن الجن تثير الكثير من الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
تصريحات حورية فرغلي عن الجن تثير الكثير من الجدل

دائمًا ما يثير الحديث عن الكائنات الفضائية أو الجن والعفاريت أو السحر، الانتباه لدى الكثير من الناس، وهذا ما حدث تجاه الفنانة المصرية حورية فرغلي، والتي أدلت بتصريحات تليفزيونية عن كائنات غريبة تعيش معها.

حيث قالت النجمة حورية فرغلي، إن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذوها، قائلة: «البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب».

حديث حورية فرغلي عن الجن:

وقالت فرغلي في لقاء مع فضائية “القاهرة والناس” إنه يعيش معها في المنزل فتى وفتاة صغيرة، تراهما بشكل دائم ويقومان بتسليتها دائمًا، مشيرة إلى أنهما لطيفان جدًا ولا يقومان بإيذائها.

وأضافت: “بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبًا في نفس السن”، وتابعت: “هما شبهنا عرب، ومش مؤذيين خالص” مؤكدة أنها لا تخاف منهما.

ولفتت إلى أنها تسمع في بعض الأحيان أصواتًا غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عالٍ، ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم أن هذا السحر يقف عائقًا أمام كل شيء في حياتها، مؤكدة إيمانها بالسحر وتعرضها له بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي قامت ببطولته، حيث قالت إنها كانت تشعر بالتعب طوال الوقت وعانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت للمرة الأولى، في الجزء الثاني من حوارها مع المذيعة أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، كواليس تصوير مشهدها الشهير في الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات، وهو مشهد ولادة صديقتها مريم، وحوارها مع طفلة مريم عقب الولادة مباشرة، موضحة أن المشهد لم يكن مكتوبا في سيناريو المسلسل.

وقالت حورية: المشهد ده مكنش في السيناريو وكنت لسه عارفة من الدكتور موضوع حرماني من الأمومة قبل التصوير بيوم، المخرج قالي انتي هتمسكي البنت وترتجلي 10 دقائق، أنا مش عارفة المشاعر دي كلها طلعت ازاي، حتى في آخر المشهد قولت للطفلة أنا هسميكي حورية وعشت معاها.

وأضافت: أن أكثر ما يشعرها بالألم هو حرمانها من الأمومة، حيث أنها تعاني من مرض وراثي في الرحم، فحُرمت من الأمومة، وقالت في حوارها ببرنامج بوضوح في أبريل عام 2016: أنا اتحرمت من الخلفة، وأكمل 40 خلاص، مش عايزة أبقى أم عجوزة، دكتوري كان مديني 10 سنين عشان أتجوز وأخلف فيهم وده محصلش، حاليا لازم أشيل الرحم لأنه فيه ورم وراثة، وأنا الحمد لله راضية، يمكن كنت جبت طفل وطلع عاق أو حرامي.

تصريحات حورية فرغلي عن الجن تثير الجدل:

وما بين التعاطف والهجوم اعتبر كثير من متابعي الفنانة المصرية أنها بحاجة إلى علاج نفسي خصوصًا بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وإجرائها أكثر من عملية في أنفها، ومعاناتها من الاكتئاب، فيما هاجم آخرون حورية مؤكدين أنها باتت تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل في تصريحاتها.

حيث كتبت آية: “إحنا اتعاطفنا معاكي يا حورية جدًا وبنحب تمثيلك وإنتي ممثلة كويسة جدًا وإن شاء ترجعين أحسن من زمان…لكن أنصحك ما تتكلميش عن مشاكلك واعرضي نفسك على طبيب نفسي”.

وقالت ليلى جاسم: “حورية إنسانة طيبة وكلنا معاها في أزمتها، لكن واضحاً من كلامها في جميع اللقاءات أنها مصابة بالهشاشة النفسية”.

وعلقت المغردة هدى بقولها: “بس الحسد أو السحر مش هو أساس فشل حياتك.. السبب الشخصية والعاطفية.. وبحثك عن الشهرة”.

بينما اعتبر البعض أن دور حورية فرغلي في ساحرة الجنوب هو السبب فيما تمر به الآن من أزمات، حيث كتب حساب السعادة هنا: “أنا حاسة من بعد دورها في ساحرة الجنوب حياتها انقلبت فوق تحت والله أعلم.. يمكن بسبب النجاح في الدور أو شيء آخر اللهم احفظنا”.

وتساءلت ليندا: “إنتي إزاي قادرة تعيشي الحياة دي بمشاكلها ومصايبها والأمراض؟.. وكمان جن في بيتك.. إنتي حقيقة إنسانة خارقة الصبر.. الله يكون في عونك”.

شهرة حورية فرغلي قائمة على أزماتها:

لم تشتهر الفنانة المصرية، حورية فرغلي، بأعمالها، قدر اشتهارها بعدد عمليات التجميل التي أجرتها والأزمات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية، منذ دخولها عالم الفن.

وكان آخر ظهور لها، عبر برنامج تلفزيوني، اشتكت فيه من عزوف أصدقائها وزملائها في الوسط الفني من السؤال عنها في عز أزمتها، وعادت من جديد حورية فرغلي تشغل الرأي العام والجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، وحتى بعض الفنانين الذين أدلوا بتصريحات دعم وتعاطف كبير معها بسبب أزمتها الأخيرة.

فرغم مضي أكثر من عشر سنوات على دخولها مجال التمثيل، إلا أن الجمهور بالكاد يذكر عملاً أو اثنين لحورية فرغلي، بعدما امتلأت ذاكرته بالأخبار الخاصة بأزماتها وتفاصيل العمليات الجراحية التجميلية التي خضعت لها بعد تعرضها لحادث كسر أنفها.

وتعرضت حورية فرغلي لإصابة بالغة في أنفها بعد سقوطها العنيف من على ظهر الحصان تسبب في تشوه كبير في أنفها وفشل العمليات الجراحية التي خضعت لها، وهو ما دفعها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مرة لإجراء عمليات جراحية لاستعادة شكل الأنف، وهو ما لم يتحقق إلى الآن.

ومنذ ذلك الحين، لا يذكرها جمهورها سوى بعمليات التجميل المتتالية التي أجرتها لتحسين شكل أنفها. كما لا يتذكر سوى صوتها الخافت المميز نتيجة العمليات التي أثرت على مجرى التنفس ونطق الكلمات.

حورية فرغلي نفسها هي من أقحمت الجمهور في حياتها الخاصة وكافة تفاصيل حياتها، بظهورها عبر الشاشات والفضائيات للحديث عن أزمتها من تلك الجراحات والأخطاء الطبية التي تعرضت لها، ما أنسى جمهورها تمامًا الأدوار التي ظهرت فيها، ولم يعد يتذكرها سوى بتلك الأزمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار