عملية حورية فرغلي تتوقف لأسباب صحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
عملية حورية فرغلي تتوقف لأسباب صحية

قام اليوم الطبيب المعالج للفنانة حورية فرغلي بوقف العملية بشكل مفاجئ، وذلك بعد أن كان الكثير من محبيها ينتظر خبر الأطمئنان عليها وخروجها من غرفة العمليات بخبر مفرح، حيث تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعد خبر توقف العملية في الساعات القليلة خبر وفاتها.

العملية الجراحية للفنانة حورية فرغلي

أعلن الطبيب الأمريكي المسئول عن حالة حورية في ولاية شيكاغو، عن قيامها بـ ثلاث عمليات  جراحية للفنانة حورية فرغلي، حيث من المقرر أن يقوم بقطع قطعة من القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي، و يقوم بزرعها في الأنف حتى تعود إلى شكلها الطبيعي كما كانت من قبل، وذلك بسبب تدهور حالة أنف منذ سنوات.

وأكد الطبيب العالمي لعائلة حورية، أن أول عملية ستجرى للفنانة غدًا الخميس في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مصر، حيث العملية  الاولى عبارة عن بناء الجسد العظمي.

وأشار الطبيب المعالج في تصريحات له أعلنها لوسائل الإعلام للتعرف على الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، وبعد 20 يوم من العملية الأولى ستجري العملية الثانية، وهي عبارة عن وضع العظام في مكانها الطبيعي، ويعقبها بعد 20 يوماً من العملية الثانية، العملية الثالثة والتى هي عبارة عن تأهيل الفنانة لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

حقيقة وفاة الفنانة حورية فرغلي

حيث قرر الطبيب الأمريكي قرارًا بضرورة توقف العملية الجراحية، وذلك بسبب تعرض الفنانة لكدمة في رأس قبل إجراء العملية بـ 24 ساعة، وهو الأمر الذي أدي إلي تقليل نسبة الهيموجلوبين في الدم، وهذا ما يتنافى مع إجراء هذا النوع من العمليات، حيث يمكن أن تتعرض حياتها للخطر بنسبة كبيرة إذا تمت العملية، حيث قرر الطبيب الانتظار إلى حين ظهور نتائج التحاليل الخاصة بها وتحديد موعد آخر لإجراء الحراجة، وذلك ما ينفي كافة الشائعات الخاصة بخير وفاتها.

ولكن هذا لم يمنع محبي الفنانة حورية فرغلي من انتظار انتهاء العمليات والتعرف على النتائج النهائية، وانتهاء عمليات التجميل الأخيرة التي سوف تعود منها حورية لممارسة حياتها الطبيعية بشكل طبيعي لانفها.

حادث كسر أنف حورية فرغلي

كانت تلاحق الشائعات في الفترة الأخيرة الفنانة حورية فرغلي أن السبب وراء تشوه مظهر أنفها هو نتيجة لفشل أثناء إجرائها عملية تجميل، حيث نفت الفنانة حورية فرغلي في الكثير من اللقاءات الخاصة بها أن التشوه حدث لها بسبب تعرضها لحادث أثر سقوطها من أعلى الخيل وسقوط الخيل عليها، أدي إلى كسر في أنفها وعدم استعادة شكله، وخاصة بعد إجراء الكثير من العمليات الجراحية، ولكن بدون جدوى.

وهذا الأمر الذي تسبب لها في الدخول بحالة نفسية سيئة بسبب العديد من المشاكل التي كانت تعاني منها، فهي فقدت حاسة الشم وتغير صوتها، بسبب كسر أنفها، هذا بجانب عملية استئصال الرحم، كل هذا ترك أثر كبير في الحالة النفسية للفنانة حورية فرغلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار