حورية فرغلي توجه نصائح لمتسابقات ملكة جمال مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تعتبر عن ندمها وتوجه نصيحة للفتيات: الجمال ليس كل شيء
صور حورية فرغلي قبل 13 عاماً في مرحلة تتويجها ملكة جمال مصر 2002م
حورية فرغلي تكشف سبب طلاقها وسر تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر

وجهت الفنانة حورية فرغلي عدداً من النصائح عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إلى المتنافسات ضمن مسابقة ملكة جمال مصر 2021.

حورية فرغلي توجه نصائح لمتسابقات ملكة جمال مصر

وقالت حورية فرغلي إن اختبارات الأداء بدأت لمسابقة ملكة جمال مصر 2021، والتي تشغل منصب عضو لجنة تحكيم فيها، موجهة نصائح للفتيات في أول يوم لهن.

وطالبت حورية فرغلي الفتيات بأن يثقن في أنفسهن خاصة أنها تعلم الكثير عن الرهبة التي يشعرن بها خلال هذا الموقف لكن في النهاية سوف يتم اختيار واحدة فقط منهم.

وتابعت:"بداية أول يوم كاستينغ لميس إيجيبت.. يوجد الكثير من التوتر والخوف، وبصفتي عضو لجنة تحكيم أدعم المُتسابقات، وألف مبروك مُقدمًا للمتسابقة التي تفوز باللقب".

وتشغل الفنانة حورية فرغلي عضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر بجانب الدكتورة آمال رزق، والفنان فراس سعيد، والمذيعة نانسي مجدي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، ونسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020.

من ناحية أخرى، تستعد حورية فرغلي للعودة إلى جمهورها مرة أخرى، بعد غياب سنوات بسبب تعرضها لوعكة صحية وإجراء عمليات جراحية في أنفها، وذلك من خلال السينما والدراما الفترة المقبلة.

حورية فرغلي وعمليات إصلاح أنفها

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو/أيار إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أعلنت "فرغلي" أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس/آب المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدل.

وأوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

وفي أول ظهور لها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إجراء 4 عمليات ترميم للأنف، حضرت الفنانة حورية فرغلي مأدبة السحور التي أقامها استشاري جراحات التجميل الخاص بها في آخر ليالي شهر رمضان على شرفها احتفالا بعودتها ونجاح عمليتها.

وروت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ماحدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".