نجمات حصلن رسمياً على لقب ملكة جمال: بينهن نادين نجيم وحورية فرغلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
كثير من النجماتِ حصلْن على لقب ملكاتِ جمال قبل دخولِ عالمِ الفن، منهن من أصبحت من نجوم الصف الأول ومنهن من تنازلت عن اللقب، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا نجمات حملن لقب ملكة جمال رسمياً ثم دخلن بوابة الفن. 

وسنعرض لك هنا أبرز النجمات اللاتي حملن لقب ملكة جمال، وكيف أخذن فرصهن الأولى ليصبحن نجمات سينما وتليفزيو، ومن بينهن داليا البحيري والتي رشحها المخرج رأفت الميهي لأولِ أعمالِها، وجورجينا رزق والتي لمع نَجمُها في السينما بعد حصولِها على اللقب. 


نجمات حصلن رسمياً على لقب ملكة جمال

فازَت داليا البحيري بلقبِ مَلِكةِ جمالِ مِصرَ عامَ 1990، وبعد حصولِها على اللقبِ عرضَ عليها المخرجُ رأفت الميهي المُشارَكةَ في فيلمِ «علشان ربنا يحبك»، ثم قدمت بعده داليا البحيري العديد من الأدوار في السينما، لتنتقل بعدها إلى التليفزيون وتقوم ببطولة عدد من المسلسلات من بينها يوميات زوجة مفروسة.

هاجر أحمد

قبل شهرة هاجر أحمد في عالمِ الفن صنفت إحدى أجملِ الوجوهِ عام 2016، فحصلَت هاجر أحمد على لقبِ ملكة جمالِ الكوكبِ «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة التابعةِ للأمم المتحدة.

وخلال الفترة الماضية ظهرت هاجر أحمد في عدد من المسلسلات التليفزيونية بينها مسلسل حكايات بنات في جزئه الأخير، حيث قدمت دور فتاة مهتمة بالسيارات، إلى جانب دورها في أحد أهم المسلسلات العربية التي شاركت في الدراما الرمضانية خلال الأعوام الماضية وهو مسلسل هذا المساء.

حورية فرغلي

أحد بين النجمات اللاتي توجن بلقب ملكة جمال، كانت النجمة الشهيرة حورية فرغلي، والتي خاضت تجربة مسابقات ملكة الجمال ضمن محطات حياتها، وحصلَت حورية فرغلي على لقبِ مَلِكةِ جمالِ مِصر لكنَّها تنازلَت عنه بعدَ فترةٍ قصيرةٍ بعدَ الهجوم عليها إعلامياً
 

ووسط دهشة من الجمهور وقتها، حيث كان يتنافس معها عدد كبير من الفتيات، وفازت وسط منافسة شرسةفاجئت حورية فرغلي جمهورها بإعلان تنازلها عن اللقب، ووقتها أرجعت الأمر إلى خوفها على سمعتها خاصة وأن الاتهامات طالت عائلتها وحياتها الشخصية.

فوزية محمد

تُوجَت فوزية محمد مَلِكةَ جمالِ مصر عام 2006، وساعَدَها زوجُها السيناريست أحمد عبد الفتاح على دخول عالمَ التمثيلِ.
 
كانَت أولى خطوات فوزية محمد الفنيةِ من خلالِ المسرح، لتتألق بعدها في عدد من الأدوار التي خطفت بها الأنظار.

نادين نسيب نجيم

تتميزُ نادين نسيب نجيم بجمالٍ مميز جعَلَها تحصلُ على لقبِ مَلِكةِ جمالِ لبنان عام 2004، إلا أن النجمة اللبنانية لم تقف عند هذه المحطة، فتألقَت النجمة اللبنانية في مجالِ التمثيلِ بعدد من الأدوار التي نالَت إعجاب الجمهورِ وحققت نجاحًا كبيرًا، لتصبح بعدها إحدى أهم نجمات الدراما التليفزيونية.

وفازت نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال بعد منافسة شرسة أوصلتها للنهائيات إلى جانب منافستها لاميتة فرنجية.

وربما نسي البعض أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم دخلت بوابة التمثيل من خلال حصولها على لقب ملكة جمال، وذلك نظراً لموهبتها التي فرضتها على الساحة، وبراعتها في التمثيل، فخطفت نادين نسيب نجيم الأنظار والقلوب بعدد من الأدوار من خلال مجموعة من المسلسلات من بينها مسلسلات خمسة ونص، 2020، الهيبة.

جورجينا رزق

جورجينا رزق من أشهَرِ الأسماءِ التي توجت بلقب ملكة جمال، كانت النجمة الشهيرة واحدة من أهم المتسابقات في مسابقة ملكة جمال لبنان، فحصَلَت جورجينا رزق على لقبِ ملِكةِ جمال لبنان عامَ 1970 وملِكة جمال الكون عامَ 1971، وقدمَت في السبعينياتِ بعضَ الأفلامِ السينمائيةِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار