حيل لارتداء التنورة القصيرة في أشهر الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق التنورة القصيرة مع الملابس هذا الشتاء
حيل أنيقة لارتداء الأزياء المبطنة في الخريف والشتاء
أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع

دعينا نتحدث ارتداء التنانير القصيرة فصل الشتاء، كثير منكم في حيرة من أمرهم ويتساءلون عن كيفية ارتداء التنانير في أشهر المواسم الباردة ولهذا السبب تخفي ملابسك القصيرة في الخزانات حتى الأوقات الدافئة، نعتقد أنه ليست هناك حاجة للقيام بذلك، لأن مهما كان الجو بارداً، فهذا لا يعني أنه يتعين علينا التضحية بارتداء بعض القطع المفضلة لدينا لمجرد أن الجو بارد بالخارج،.

نحن نميل إلى الوصول إلى التنانير ذات الطول المتوسط ​​والمكسي عندما تصبح الأمور باردة، لكن الثياب لا تزال مناسبة تماماً للطقس الشتوي، الأمر كله يتعلق بالطريقة التي تنسقين بها، نحن نحب أن نرتدي ملابسنا فوق الجوارب أو نسندها بأحذية تصل إلى الركبة، لكنها تبدو رائعة أيضاً مع الملابس الخارجية المفضلة لدينا، مثل معطف دافئ كبير الحجم أو سترة جلدية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

التنانير القصيرة في عروض الأزياء

  • سادت التنانير القصيرة طوال عروض ربيع وصيف 2022 من دور الأزياء الشهيرة والعلامات التجارية المستقلة على حدٍ سواء، جسّد Miu Miu، على سبيل المثال، روحاً مبهجة مستوحاة من أسلوب Y2K وكشف النقاب عن مجموعة من الثياب الصغيرة المثيرة للإعجاب.
  • كرّمت مجموعة Dior لربيع وصيف 2022 عقداً من الارتداد أيضاً، على الرغم من أن المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري تراجعت إلى أبعد من ذلك عن الجدول الزمني للموضة، كانت الفساتين والسراويل القصيرة والتنانير المستوحاة من الستينات من القرن الماضي في قلب عرض دار الأزياء.
  •  بالنسبة إلى العلامات التجارية الصغيرة الفاخرة، اعتمدت مجموعة Sandy Liang لربيع وصيف 2021 أسلوباً رياضياً للميني مع تنانير تنس ذات ثنيات.

من الواضح أن التنورات القصيرة لن تذهب إلى أي مكان قريباً، للمساعدة في الحصول على إلهام الزي للقطعة اللامعة التي تكشف عن الساقين، قومي بالتمرير إلى الأمام للحصول على بعض أفكار التصميم، ستكتشفين أيضاً بعض حيل التصميم لارتداء التنورة القصيرة في أشهر الشتاء أيضاً.

تنانير التنس

إن أجواء "Tenniscore" هي دائماً خيار ملهم ومريح، أكملي المظهر الرياضي بالكامل وقومي بإقران تنورة تنس بكسرات مع بلوزة بولو وحذاء رياضي.

بدلة تنورة

أزياء "Preppy" هي ظاهرة أخرى من عام 2022 ستستمر في الظهور في العام الجديد، إذا كنتِ تميلين إلى اختبار الاتجاه الكلاسيكي، فجرّب سترة بليزر وتنورة صغيرة متناسقة وهاف بوت، ارتدي زوجاً من الحذاء الخالد وستصبح ذهبياً.

التنانير الملونة

استفيدي من الاتجاه المتطرف المستمر المتمثل في ارتداء الملابس المبهجة مع التنانير القصيرة ذات الألوان الزاهية، نسقي بقية مظهرك بطريقة مماثلة لتعزيز الحالة المزاجية لتحقيق السعادة المثالية، تعتبر السترة المنتفخة الملونة والمطبوعة اختياراً مثالياً للأيام الباردة.

التنورة الكاروهات 

انطلقي إلى لحظة مستوحاة من الأسلوب الكلاسيك واختاري التنورة القصيرة من الكاروهات الأحمر مع سترة جلدية، يمكنك أيضاً المشاركة في اتجاه التمهيد القتالي لعام 2021، إذا كنتِ تميلين إلى ذلك.

تنورة قصيرة مع بوت طويل

التنورة القصيرة المقترنة بحذاء يصل إلى الركبة هي ثنائي معصوم، ضعي في اعتبارك حذاء وتنورة بلون محايد مطابق مثل الأسود، بعد ذلك، ارتدي حقيبة باللون الأخضر النيون، النابض بالحياة والمفعم بالحيوية، للحصول على مظهر البوب ​​المرحة.

تنانير قصيرة منقوشة

تنورة مرحة تفسح المجال لمزيج تجريبي من المطبوعات، لتخفيف المظهر، أضيفي زوجاً من الجوارب السوداء إذا لزم الأمر.