حيل أنيقة لارتداء الأزياء المبطنة في الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
حيل أنيقة لارتداء الفساتين الصيفية المفضلة لديكِ في الشتاء
حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة
أفكار لارتداء الألوان بشكل أنيق في الخريف

على الرغم من أن تفاصيل الأزياء المبطنة أو المنفوخة قليلاً كانت بالفعل اتجاهاً في المواسم السابقة، إلا أنها لا تزال تحتفظ بهذا الجانب الجديد من الموضات التي لا يزال أمامها طريق طويل، اقترن ظهور السترات الواقية في الملابس الرياضي أو في نسخته الأكثر رجعية، بنسيج رداء الجاتين الكلاسيكي، اختارت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 هذه الإيماءة في العديد من الملابس التي لا تعتبر نموذجية. 

ترتبط الأقمشة المبطنة ارتباطاً وثيقاً بالاتجاه البريطاني وأهم ملابسه مثل السترات أو الكاب، بفضل ازدهارها على منصات العرض، فإن مجرد وجود هذه التفاصيل يجعل الملابس تبدو رائعة في عام 2021، بغض النظر عن كونها تقليدية، المفتاح؟ اجمعيها مع الملحقات الجريئة لتحديثها إلى أقصى حد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن ثم، قمنا بتجميع بعض الإطلالات التي تراهن على هذا الاتجاه في الملابس الكلاسيكية وأخرى ليست كثيراً، من طريقة ارتدائها بمفتاح متطور إلى الاكسسوارات التي تجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لكِ، إليك 10 حيل نمطية لارتداء التفاصيل المبطنة التي تعتبر صيحة في خريف وشتاء 2021/2022. 

الأزياء المبطنة من مجموعات عروض الأزياء

  • بينما اختارت Chanel و Miu Miu إلهام التزلج، تضمنت البدلات والأزياء المطابقة أيضاً.
  •  أعطت العلامات التجارية مثل Celine السترة الجلدية الكلاسيكية تدور بهذا التأثير .
  • أما بالنسبة للملابس الأقل كلاسيكية، فإن Studio Stand والعلامات التجارية مثل Chloé تشمل أيضاً الحقائب Enguatados وحقائب الوسائد المعمدة أيضاً والملابس المطابقة.
  •  تفضل Givenchy السترات وEtro by parkas الأسلوب المرقع وEckhaus Latta على التنانير. 
  • أكثر من أمثلة كافية لمعالجة هذا الاتجاه بشكل منفصل عن السترات الواقية من الرصاص الجديدة، العديد منها لامعة أو منقوشة والتي رأيناها أيضاً في كل هذه الشركات ومع ذلك، فإن حملها في الشارع ليس بالأمر السهل دائماً. 
  • وعلى النقيض من جوهر التقليدي للنسيج مبطن، الألوان الباستيل تجلب لمسة من الخيال مثل التي ظهرت في مجموعة الثلج من مياو مياو، على الرغم من أنها يمكن أن تكون مصحوبة بقطع سرية وألوان محايدة، إلا أن تعقيد المظهر بتركيبات أكثر خطورة هو أحد الرهانات الكبرى لهذا الموسم.

اكسسوارات مبطنة 

  • أظهرت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 أن أقمشة الموسم المبطن تُلبس في ملابس واكسسوارات ليست شائعة مثل التنانير والحقائب والفساتين، تأثير، دون الحاجة إلى اللجوء إلى الظلال الأخاذة، يحدّثها ويمنحها لمسة شتوية لا لبس فيها.
  • ليس فقط الملابس هي التي تعيش في الاتجاه المبطن، كما انتصرت الحقائب المبطنة وحقائب الوسائد المدبلجة، بأسلوب الشارع لجاذبيتها، بينما قد يبدو هذا التأثير كلاسيكياً على الملابس، إلا أنه يميل إلى أن يكون معاصراً على الحقائب بشكل واضح، إن ارتدائه بقطع مع ألوان محايدة أمراً ضرورياً.

الأزياء المبطنة بأسلوب ستريت ستايل 

  • قد يبدو أن الأقمشة المبطنة هي نقيض الأزياء الأنيقة والرسمية، لكن كل هذا يتوقف على طبيعتها، عندما تكون رياضية.
  •  يمكن أن يكون التباين ممتعاً للغاية ولكن هناك بعض المعاطف المبطنة ذات الطبيعة التقليدية التي تمتزج بشكل مثالي مع السترات والبدلات المصممة خصيصاً، قد يكون الرهان على مطابقتها بلون غير تقليدي هو أفضل الأفكار.
  • يعتبر ارتداء أكثر من قطعتين من الملابس المبطنة في نفس الوقت بمثابة إعلان عن النية، بغض النظر عن طبيعتها، فإن الجمع بين هذه القطع والملابس والاكسسوارات هي أفضل طريقة للنجاح ومنحها كل الأهمية.
  • نصيحة: افعلي ذلك بألوان محايدة واللجوء إلى المظهر الكلي.