خاليلوزتش: أشكر الجميع في الجزائر، إلا الإعلام

  • بواسطة: goal تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يوليو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
إعلامي شهير يصور فيديو لفيفي عبده خلسة ويضحك الجميع بتصرفها العفوي
أمل الأنصاري: كل أشقائي تزوجوا إلا أنا
فهد المساعد ... لا يمكن إلا أن يكون شاعراً

توجه المدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش بالشكر للرئيس الجزائري عبد العزيز بو تفليقة ولرئيس الحكومة عبد المالك سلال ولكل الشعب الذي وقف بجانبه ودعمه منذ توليه مهمة تدريب الخُضر قبل ثلاثة أعوام وحتى انتهاء دوره مع المنتخب بعدما قرر تقديم استقالته.

المدرب الفرنسي الهوية الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه بنجاحه في قيادة محاربي الصحراء للتأهل لدور الـ16 في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ البلاد، صب جام غضبه على وسائل الإعلام الجزائرية، لاعتقاده بأن كل وسائل الإعلام كانت تهاجمه، لذا أشار إلى أنه لم ولن ينسى الأساءة التي تعرض لها من قبل الصحفيين الجزائريين.

وبعد انتهاء دوره مع الجزائر، قال خليلوزيتش "أنا فخور بكل ما قدمته بعد انتهاء عقدي مع الاتحاد الجزائري، لقد قضيت ثلاث سنوات في الجزائر، وحافظت على التزامي، لكن التزاماتي العائلية أثرت على قراري الأخيرة، وأود أن أشكر فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي لمسني بكلمات رقيقة، وأريد أن أشكر أيضاً رئيس الوزراء عبد المالك سلال لتشجيعه الدائم للفريق، ونفس الأمر بالنسبة لرئيس الاتحاد محمد روراوة الذي عملت معه لمدة ثلاث سنوات، ووضع تحت تصرفي كل ما يلزم لتحقيق النجاح في هذه المهمة الصعبة".
"أود أن أشيد باللاعب وبالجهاز الفني والطبي والإداري الذي قدم لي كل المساعدة طوال فترة وجودي على رأس الجهاز الفني، كذلك الجمهور الجزائري الرائع الذي تمنى لي التوفيق منذ يومي الأول، هذا الجمهور سيبقى دائماً في ذاكرتي، وبالتأكيد لن أنسى الترحيب الاستثنائي الذي حصلت عليه بعد عودتنا من كأس العالم".

وفي الختام قال "الذكرى السيئة التي أريد التصدي لها، بالطبع سلوك بعض الصحفيين وليس كل الصحفيين الذين لم يتقفوا عن الهجوم عليّ وعلى عائلتي أيضاً، وبالتأكيد لم ولن أنسى ذلك الأمر، ولن أغفر ذلك لهم".

شاهد أيضاً على Goal.com:

الفيفا يصدم العالم بتصدر «بنزيمة» للائحة الأفضل

روبين: الأرجنتين ليست "ميسي" فقط

شاهد المزيد على ليالينا:

صور كيف يتصرف النجوم في كواليس مباريات كأس العالم

أسوأ 12 لاعب في كأس العالم 2014 والمتصدر إيكر كاسياس

صور طرائف من المشجعين في المباريات الحاسمة