سارة الودعاني بتصريحات صادمة عن زوجها: ما همه إلا الدراهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تحكي قصة فتاة غريبة لا تنجذب إلا للمتزوجين
سارة الودعاني بعد التجميل
سارة الودعاني قبل وبعد التكميم‎‎

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني، حالة من الجدل بسبب حديقها عن زوجها عبد الوهاب الدخيل الشهير بـ أبو سعد، وعدم اهتمامه ببعض التفاصيل التي يراها غير هامة.

سارة الودعاني تثير جدل بحديثها عن زوجها

وتداولت الحسابات المعنية بأخبار المشاهير على السوشيال ميديا، مقطع فيديو عفوي جمع بين سارة الودعاني وصديقتها المقربة، تحدثت فيه عن اهتمامات زوجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشفت سارة الودعاني عدم اهتمام زوجها بالتفاصيل الشكلية الظاهرية التي يهتم بها الكثير من الأزواج من بينها عمر شركيته، مشيرة إلى أنه شخص مهني وعملي مشغول دائماً بالأرباح وجني الأموال وجمعها.

وظهرت سارة الودعاني في الفيديو وهي تمازح صديقتها بعد أن وجهت لها الأخيرة الحديث قائلة: "أبو سعد بـ عزز لي.. بينبسط أني كبرتها.. الرجال كذا ما يحبون اللي تصغر نفسها".

This browser does not support the video element.

وقاطعت سارة الودعاني صديقتها مؤكدة اختلاف شخصية زوجها عن سائر الرجال قائلة: "تصدقين يمكن رجُلي ما يعرف عمري للحين.. ما همه هـذي التفاصيل.. كم عمرك وكم طولك".

ومازحتها صديقتها بالإشارة إلى اهتمامه الوحيد في كيفية جمع الأموال، مُعلقة:" ما همه إلا الدراهم"، وهو ما أكدت عليه مشهورة سناب شات السعودية ضاحكة بكلمة "أيوا".

وعادة ما تثير سارة الودعاني العديد من التساؤلات حول علاقتها بزوجها، وهو ما دفعها من قبل إلى الرد على أسئلة متابعيها حول علاقتها بعبد الوهاب الدخيل مؤكدة على أن علاقتها بزوجها قائمة على التفاهم وتجمعهم قوة الشخصية وهو ما جعل الأمر بينهما في التفاهم في بداية الزواج صعباً.

وقالت: "بقولكم شي يا بنات أنا وأبو سعد فينا نقطة متشابهة أنا شخصية قوية وهو شخصية قوية جدا يعني هذي نقطة كانت جدا صعبة في البداية مرة لأني فعلا مستقلة بنفسي وهو مستقل بنفسه ويحب الكنترول يكون بيده هو فقط، وأنا كنت أضايق لين وصلت لمرحلة وسط".

من هو زوج سارة الودعاني؟

عبد الوهاب الدخيل، رجل الأعمال السعودي هو زوج سارة الودعاني،ويحترف الدخيل الأعمال التجارية وبدأ تعارف الثنائي في علاقة عمل قبل أن يتطور الأمر ويصل إلى الزواج.

علاقة سارة الودعاني وزوجها علاقة مستقرة أثمر عنها ولدان، هما سعد، الابن الأكبر، ولد عام 2020، وفتاة تدعى سكر ولدت عام 2022، وعادة ما تنشر سارة الودعاني صور تجمعها بعائلتها إلا أنها تحاول إبعادهم عن الأضواء من خلال إخفاء ملامحهم، كما أنها تتجنب الحديث عن زوجها، وتكتفي بالإشارة إلى وصفه بـ"زوجي"، وهو ما يثير التساؤلات دائماً حول هويته.