خطوات مكياج مثالي ومناسب لوالدة العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
المكياج المناسب لأم العروس والعريس
لوك اليوم: إطلالة مثالية لأحد مناسبات العروس هذا الموسم
أسرار تطبيق مكياج مثالي للعيون البنية وأبرز الألوان المناسبة
يناسب والدة العروس المكياج الناعم  الذي يخفي علامات التقدم في السن، وهو الهدف الأهم ، كما يناسبها الألوان الهادئة التي تليق في سنها.
ولتتعرفي على إحدى الطرق الملائمة لمكياج مثالي ومناسب لوالدة العروس بالخطوات تابعي التالي:
 
1- استخدمي كريم أساس يحتوي تركيبة خاصة  بكبار السن (تجنبي اللون الفاتح جداً) وهو كريم يتجمع في خطوط التجاعيد ويخفيها، كما أنه يحتوي على مرطبات ملائمة لبشرة كبار السن. طبقي الكريم بواسطة فرشاة أو بيدك ومديه على الوجه والرقبة.ويَنصح بعض خبراء التجميل باستخدام كريم خاص بكبار السن من (Bobbi brown ) أو (DOLC&GABBANA) 
 
2- طبقي القليل من الكونسيلر الناعم المناسب بتركيبته لكبار السن أيضاً مثلا كونسيلر (lvory 010 -Rimmel - wake me up concealer) أو (lift loumeirer ) من CHANEL احرصي على ان تكون الطبقة خفيفة من الكونسيلر حتى لايظهر بشكل واضح. الكونسيلر يمكن استخدامه لإخفاء التجاعيد اسفل العين كما يمكن ملئ تجاعيد الوجه به أيضاً.
 
3-  طبقي القليل من أحمر الخدود الناعم (الوردي) على وجنتيك. وينصح باستخدام ( max factor -- miracle touch - soft cardinal 18)   فهو ناعم ويظهر اللون بشكل طبيعي.
4- استخددمي لون واحد من ظلال العيون بدرجتين وطبقيه على جفنيك ، ويفضل استخدام الألوان الترابية ،أو الألوان الدافئة ،  لتتناسب وسن المرأة وكذلك بشرتها. طبقي الظلال من الزاوية الخارجية للعين ومرريه على خط الجفن (كسرة الجفن) ويجب أن لاتكون الخطوط المرسومة حادة أو ظاهرة وأن يكون الرسم ناعماً، ثم ضعي اللون الأغمق لظلال العيون من أعلى الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل وقومي بدمجه من المنتصف مع اللون الأول .
 
5- استخدمي قلم كحل أسود وطبقيه على طول الرموش العلوية ، وكذلك على الرموش السفلية ، اعكفي رموشك بواسطة أداة عكف الرموش، ثم طبقي ماسكارا مكثفة للرموش السفلية والعلوية.
 
6- ارسمي حاجبيك بقلم سائل مخصص للحواجب ،مع اختيار اللون الخفيف المماثل للون حاجبيك الأساسي.
 
6 ضعي أحمر شفاه يحتوي على مواد ترطب الشفاه واختاري لوناً هادئاً يليق بك وبلون فستانك ويفضل الابتعاد عن اللون البني.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.