كاظم الساهر يفتتح الدورة الثانية من مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
كاظم الساهر يشدو حباً في أولى حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية
القيصر كاظم الساهر في مهرجان فاس
بالصور كاظم الساهر يتألق في مهرجان الربيع

يحل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر ضيفاً على إمارة الشارقة للمرة الأولى في مسيرته الفنية، ليحيي أولى حفلات الدورة الثانية من مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية والتي ستقام في الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة 16 يناير 2015 في مسرح المجاز.

ويشارك في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية الذي تقدمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وبتنظيم مركز فرات قدوري للموسيقى، نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية من 13 دولة عربية وأجنبية، من أبرزهم المطربة والمغنية السورية لينا شماميان، والفنانة اللبنانية أميمة الخليل.

وأعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، واعتبر زيارته إلى الشارقة فرصة كبيرة له للتعرّف عن قرب على الإمارة ولقاء جمهوره المقيم فيها، مؤكداً أنه غنّى سابقاً في دبي وأبوظبي وحان الوقت ليطل أيضاً على الجمهور المتذوق للغناء والموسيقي في إمارة الشارقة.

وأضاف الساهر: "طالما عُرفت إمارة الشارقة باهتماماتها الثقافية والفنية المميّزة، عبر ما تنظمه من مهرجانات ومعارض تتناول مختلف أنواع الفنون والآداب، يسعدني أن أحيي أولى أمسيات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الثانية، والذي ورغم حداثته إلى أنه اكتسب أصداء محلية وعربية جيدة".  

تابعوا أيضاً:

صور نادرة جداً لكاظم الساهر..

نجوم أصبحوا أجمل مع التقدم بالعمر