دانة المساعيد تصدم الجمهور بمفاجأة غير متوقعة حول تهديدها بالقتل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
دانة المساعيد تكشف تطورات جديدة في تهديدها بالقتل
دانة المساعيد تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل: هندبح بسهولة
والدة دانة المساعيد تفجر مفاجأة وتؤكد تعرض ابنتها للتهديد

فجرت دانة المساعيد مفاجأة صادمة حول فيديو تهديدها بالقتل فبعد الضجة التي أحدثتها عقب خروجها في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في حالة انهيار تام محاولة الاستنجاد بالمسئولين لحمايتها من تهديات القتل، كشفت المساعيد عن أمر غير متوقع.

وقالت دانة المساعيد في مقطع الفيديو إنها اختلقت القصة وإنها لم تتعرض لتهديدات بالقتل من الأساس وإنما سعت لإثارة الجدل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

دانة المساعيد تسحب كلامها

وخرجت دانة المساعيد في مقطع فيديو جديد عرضها لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه إنها لم تتعرض للتهديدات التي كانت قد تحدثت عنها وإنما سعت لإثارة الجدل وإحداث ضجة.

 وقالت المساعيد: "حابة أوضح شي إن الكلام اللي أنا قلته والفيديو كان فيديو مفتعل بحجة إثارة الجدل ولفت الانتباه وده كان غلط، لكن الحين عرفت إني سويت شي كبير أسأت لناس واتهمت ناس وسويت الرأي العام بشكل خاطئ".

 وأضافت: "أنا سويت شي غلط لكن ممكن تقولوا نفسيتي أو أي شي مريت بيه، لكن أنا حابة أعتذر وحسيت بقيمة الشي اللي أنا سويته وإنه شيء وايد كبير، أرجع وأعيد إني كنت حابة أعتذر وأتمنى إنكم تتقبلوا اعتذاري".

حديث دانا المساعيد أحدث ضجة وأثار الجدل وعرضها لانتقادات واسعة خاصة وأن والدتها دعمت حديثها وخلقت حالة من القلق بين المتابعين بعد كشفها تفاصيل صادمة حول تهديد ابنتها بالقتل، فبعد إعلان المساعيد عن التهديدات، فجرت والدة دانة المساعيد مفاجآت جديدة بشان التهديدات الي تلقتها ابنتها، وكشفت والدة النجمة الكويتية عن أسباب لجوء ابنتها للإمارات ومتى بدأت التهديدات معها.

وظهرت والدة دانة المساعيد مع الإعلامية مي العيدان وكشفت تفاصيل التهديدات التي تلقتها ابنتها وأسباب لجوئها للإمارات.

وطمأنت والدة دانة المساعيد الجمهور قائلة: "بنتي الآن في إيد أمينة، دانة في الإمارات حاليا وسواء هي في الكويت أو الإمارات محمية، والإمارات دارها الثاني، التهديدات بدأت من قبل سنتين، وفيه عندي فيديو تاني، ناشدت فيه الأردن وملك الأردن، وانقطع عني الأمر وما صار أي تهديدات توصل لبنتي".

وأضافت: "قبل 3 أيام فوجئت بنتي بتهديدات علنية وصريحة اللي ضايقها وخوفها أكتر إن اللي يهدد مخترق الحساب، وجاب لها اللوكيشن وأنا عارف أنتي وين مكانك.. وبنتي بتروح وتيجي وبتصور وتسافر بكل أمان وطمأنينة، وتهديدهم بس كلام وتفجيعها وكل هاد من أجل ابتزازها".

يأتي ظهور والدة دانة المساعيد بعد أن ظهرت ابنتها وأكدت على لجوئها للقانون من أجل حمايتها قائلة: "أنا قدمت بلاغ علشان الناس اللي تقول انتي ما قدمتي بلاغ وانتي عمالة تلفقين وتطلعين إشاعات هل هذا موضوع يستحق اني أطلع إشاعات أنا حياتي قاعدة تروح قدام عيني مراهقتي طفولتي حتى دراستي".

تهديد دانة المساعيد بالقتل

أحدثت دانة المساعيد ضجة باستغاثتها لحمايتها من التهديدات، وكتبت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي: "أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان #محمد_بن_زايد".

وأضافت: "التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات".

وتابعت: "في السابق وصلت حق والدتي وبعدها تم شتمي وشتم أمي وأهلي على الملأ وقدام الناس والآن تهديد بقتلي وأنا كل ماله نفسيتي ونفسية أهلي تدمر وتتحطم من هذه الأمور أتمنى منكم توصولن صوتي وأتمنى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الإمارات أخذ الإجراء اللازم ونظر للموضوع وعيال زياد أنا بويهكم واطلب الحماية منكم".

وعلى الرغم من حالة الانهيار الواضحة التي بدت عليها دانة المساعيد في أثناء حديثها عن التهديدات إلا أن البعض اتهمها بالكذب، وهو ما ردت عليه المساعيد قائلة:  "اللي يقولون انتي كذابة، هيدا بلاغ في شرطة أبوظبي قدمته اليوم بتاريخ 8 سبتمبر لا أحد يقول كذب وزهقنا من البنات واللي قاعدين يسونه، أحنا اللي زهقنا وتعبنا احنا اللي قاعدين نروح تبوني أنا بعدي أروح، التهديدات توصلي هذا تهديد بموقعي ومكان سكني مو أنا اللي أدور ترندات وأسوى دراما".

هل ستعاقب دانة المساعيد؟

بعد كشف دانة المساعيد عن افتعالها لأزمة تهديدها بالقتل أثيرت موجة غضب واسعة بين الجمهور وسط مطالبات بمحاكمتها بتهمة إثارة الرأي العام، وطالب عدد من المتابعين بمحاكمتها خاصة وأنها تسببت في حالة قلق واسعة وخوف بحديثها عن تهديدها بالقتل.