مي العيدان وخليل التميمي يعدان الجمهور بمفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعد الجمهور بمفاجأة
رسالة مؤثرة من أمينة خليل لعهد التميمي
هيا الشعيبي تحتفل مع خليل التميمي بتوقيع عقدين عمل في المستشفى

شوقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الجمهور لـ مفاجأة جديدة تعدها مع الصحفي خليل التميمي، بعد أن لبت دعوة للعشاء في منزله الجديد ووثقت اجتماعهما بعدد من الصور ومقطع فيديو قصير.

مي العيدان تكشف عن مفاجأة مع خليل التميمي

ونشرت مي العيدان صورة لهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من داخل منزل خليل التميمي، وعلقت عليها: "دعوى عشاء مع المنتج خليل التميمي في منزله الجديد . . عساه منزل عامر. . اخيرا بعد اربع شهور لبينا الدعوى".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي مقطع فيديو وعدت مي العيدان الجمهور بمفاجأة يعدها خليل التميمي، دون أن تكشف عن التفاصيل، ولكنها كشفت أنه بعد اجتماعهما على العشاء من المقرر أن يجمعهما لقاء آخر في المغرب أو لبنان، دون أن تكشف عن السبب.

ووجهت مي العيدان حديثها إلى خليل التميمي قائلة: " ها خليل الوعد في المغرب ولا في بيروت"، ليرد عليها قائلاً: " ن شاء الاثنين المغرب وبيروت الأثنين".

وعادت مي العيدان للحديث مرة أخرى، موجهة سؤال إلى خليل التميمي حول هل يفضل الكشف عن المفاجأت أم لا، إلا أنه قرر الانتظار، قائلة: " نقول ولا ما نقول ولا نخلي الناس تشوف"، وجاء رده: "لا ما نقول بس بيروت قريب إن شاء الله الله كريم".

واستعرضت مي العيدان هدية قدمها لها خليل التميمي، والتي تمثلت في ساعة يد فارخة من إحدى العلامات التجارية الشهيرة، قائلة: " مشكور خليل التميمي على الهديه كلك ذوق. . اردى فعايلك".

المفاجأة التي أعلنت عنها مي العيدان بصحبة خليل التميمي، دون الكشف عن التفاصيل دفعت الجمهور إلى محاولى التكهن بماهية المفاجئة، وذهب البعض إلى إمكانية ارتباط الثنائي بعمل فني.

مي العيدان تشارك تفاصيل زيارتها لـ خليل التميمي

وشاركت مي العيدان تفاصيل زيارتها لـ خليل التميمي، بعدد من الفيديوهات، وجاء في أحدهم خلال إعداد التميمي للقهوة والتي أشاد بها جميع الحاضرين ووصفوه بـ ملك القهوة.

وأشادت مي العيدان بـ خليل التميمي، وكرمه وضيافته لها ولباقي الضيوف، مشيدة بـ القهوة التي أعدها لهم قائلة: "القهوه عند خليل التميمي غيرررررر. . قهوته الاصليه و الباقي تقليد. . مهمه يقلدونه مايوصلون له".

مي العيدان تكشف طبيعة علاقتها بـ خليل التميمي

يذكر أن مي العيدان حرصت من قبل على توضيح طبيعة علاقتها بالإعلامي خليل التميمي بعد أن نشر البعض أنباء عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

وأبدت العيدان سخطها واستيائها من بعض التعليقات التي تلقتها حول هذا الأمر، وما وصفته بالشكوك المبطنة، مؤكدة أن علاقتها بخليل التميمي قائمة على الاحترام والأخوة.

وردت على متابع أرسل لها يقول:" مي شكلك معجبة فيه"، قائلة:" الأخت تعجب بـ أخوها.. لما يكون شخصية محترمة خلوق ومثقف والناس كلها تطريه بـ الخير.. ليش الأخت ماتنعجب بـ أخوها؟.. لكن ما نطالع العين الوسخة هذي".

وجاء ذلك بعد لقاء له معها في برنامج كشف حساب، أوضح فيه انه من الممكن أن يتزوج خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انفصاله عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.