دفن والدة خالد عبدالرحمن في الرياض ونجوم الغناء يواسونه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
مقالات ذات صلة
قصائد خالد عبدالرحمن
الموت يفجع داود حسين والنجوم يواسونه
خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

شيع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن اليوم الاثنين، جثمان والدته إلى مثواها الأخير في العاصمة السعودية الرياض، وتمت الصلاة عليها في جامع الجوهرة.

وتوفيت والدة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، أمس الأحد، والتي نعاها بنفسه عبد الرحمن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث كتب خالد عبدالرحمن  على "تويتر"، ناعيًا والدته "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة. رب اغفر لها وارحمها وارفع نزلها في جنتك. رحلت من دار فناء إلى دار بقاء عندك يا أرحم الراحمين".

وأقيمت مراسم تشييع جثمان والده خالد عبد الرحمن في جامع الجوهرة البابطين في الرياض، حيث أعلن الفنان لجماعيره ومتابعيه، عن موعد تشييع جنازة والدته الذي يقام عصر الاثنين في مسجد الجوهرة بالعاصمة السعودية الرياض فكتب: "الصلاة عليها العصر في جامع الجوهرة البابطين".

وشهدت الجنازة حضور عدد من محبي وأصدقاء الفنان خالد عبد الرحمن في الوسط الفني وجمهوره لتقديم العزاء له.

نجوم الغناء يواسون خالد عبدالرحمن:

الفنان السعودي، استقبل، كمًا كبيرًا من رسائل التعازي في وفاة الراحلة والدته، من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بمجرد أن نشر نعي والدته عبر حسابه على «تويتر».

ونعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الراحلة، وقالت في بيان لها، "ببالغ الحزن والأسى تتقدّم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بخالص التعازي والمواساة للفنان خالد عبدالرحمن في وفاة والدته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وقدم عدد كبير من النجوم والمشاهير، التعازي للفنان السعودي، منهم الفنانة المصرية أنغام، التي كتبت معزية: "عَظّم الله أجرك أستاذ خالد، ورحمها الله رحمة واسعة، وأسكنها فسيح جناته ويصبرك علي فراقها".

أيضًا الفنانة نوال الكويتية، غردت معزية، بكتابة" "عظّم الله أجركم أخوي خالد، واسأل الله أن يسكنها فسيح جنّاته وإن يغفر لها وللمسلمين جميعاً، وإن يُلهمكم جميعاً الصّبر والسّلوان".

كذلك الفنان فهد مطر نعى والدة زميله بكتابة: "عظم الله أجركم وجبر مصيبتكم وغفر الله لوالدتكم ورحمها وأسكنها فسيح جناته".

ودعا الفنان رابح صقر لوالدة الفنان خالد عبدالرحمن، بكتابة "عظم الله أجرك ياخوي الغالي وأحسن الله عزاءك. الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته".

كما علق لاعب كرة القدم السابق سامي الجابر بكتابة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجركم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته عزائي لك وللأسرة الكريمة".

الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، من مواليد أبريل/نيسان عام 1965 في مدينة الرياض السعودية. عرف في الفن بقلب "أبو نايف"، كما أنه لقب نفسه مخاوي الليل.

بينما لقبه المتابعين بـ"ملك الفن وملك الإنسانية"، متزوج ولديه عدد من الأبناء، وله باع طويل في التلحين.