مقطع طريف لـ عبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وأحلام: ضحكة تذيب العتب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
مقطع طريف لـ عبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وأحلام: ضحكة تذيب العتب
مقالات ذات صلة
عبدالمجيد عبدالله يحطم رقما قياسيا ويدخل في نوبة ضحك بسبب ناصر القصبي
خالد الطريفي
أحلام تكشف سبب بكائها عند رؤية عبدالمجيد عبدالله

حقق مقطع فيديو جمع بين الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لقائهما، الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول 2022، في حفل توزيع Joy Awards ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه.

,لفت لقاء الفنان خالد عبد الرحمن بالفنانة الإماراتية أحلام على هامش حفل Joy awards بالرياض الأنظار. حيث ظهر خالد عبد الرحمن في فيديو متداول من الحفل وهو يعاتب أحلام على موقف حدث بينهما منذ 25 عاما في حضور الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان ناصر القصبي.

مقطع طريف لـ عبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وأحلام: ضحكة تذيب العتب

وعاتب خالد عبد الرحمن أحلام لعدم حضورهما عزيمة أخوانه فيما أكدت له أحلام أنها اتصلت به ولكنه لم يرد على اتصالها قائلة: “والله دقيت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت علي”. فيما دخل الفنان عبد المجيد عبد الله على خط حديثهما قائلا بمزاح: “كان في البر في البر”.

فيما تدخل الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي كان يقف خلفهما، وقال ردًا على حديث أحلام بأنها هاتفت خالد عبد الرحمن ولم يرد عليها قائلًا: “كان في البر.. في البر”. في إشارة إلى هواية خالد عبد الرحمن المفضّلة وهي الصيد في الصحراء.

وانتشر مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، وكذلك جمهور ومعجبين النجوم الثلاثة، الذين دار بينهم حديث ودي، وعتب أزيل بضحكة خلال لقائهم في الحفل الضخم الذي شهدته مدينة الرياض.

نجوم الخليج والعالم العربي يتألقون في Joy awards:

وخطفت الفنانة أحلام الأنظار بظهور مختلف على السجادة الموف لحفل Joy awards، حيث ظهرت النجمة الإماراتية بفقدان ملحوظ في الوزن، كما تألقت بفستان أبرز قوامها.

وجاءت إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام بلمسات مصمم الأزياء زهير مراد، فيما اعتمدت لمسات المكياج الخاصة بها على محمد الحداد.

وعبرت أحلام عن سعادتها البالغة بحفل joy awards ووجهت رسالة إلى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ أوضحت فيها انبهارها بالقدرة على تصميم مثل هذا الحدث الفني العالمي.

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.