أضيفي لمسة ربيعية منعشة إلى مكياجك بهذه الطرق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2016
مقالات ذات صلة
أضيفي لمسات ربيعية على غرفة المعيشة
أضيفي لمسة من الأنوثة والجمال على مظهرك في ربيع 2015
حقائب ملونة ومنعشة لتضفي لمسة ربيعية لأزيائك

هاهو الربيع وقد عاد فالأجواء أكثر دفئاً والزهور تفتحت والطبيعة ارتدت ثوبها الملون الذي لابد وقد بدأ مع عودة الربيع يمتد إلى كل شيء. فقد غزت الألوان كل ما حولنا.


ولدينا الآن فرصة مذهلة لتطبيق  مكياج مفعم بألوان الربيع الأخاذة والتي يمكنها أن تكسر روتين المكياج الشتوي وتجعلك تبدين أكثر تفتحاً وشباباً وحيوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


•    ابدئي بظلال العيون، واهجري ألوان الشتاء الداكنة. انتقلي من الرمادي الداكن فوق العين إلى ألوان النيون سواء كانت من الوردي الجميل أو الأخضر الساحر فهذه الخطوة ستضفي تغييراً واضحاً على شكلك في هذا الفصل وستمنحه الكثير من الانتعاش والتجديد.

إقرئي أيضاً: بالصور والخطوات تعلمي فن تطبيق المكياج كالمحترفين

•    ركزي على الشفاه  فبدلاً من الأحمر الداكن أو البرقوق، اذهبي إلى الألوان الأخف حدةً وأكثر إشراقاً كالمرجاني الضارب إلى الحمرة، أو الوردي لتحتضني الربيع في شفتيك.

•    إن الوردي على وجنتيك هو أحد مميزات مكياج الربيع والذي سيجعلك أكثر إشراقاً هذا العام. فبدلاً من الخوخي الشتوي الداكن. اذهبي في هذا الفصل نحو الألوان الأكثر حيوية والأقل نمطية كالبرتقالي والبنفسجي والأحمر الناري والتي ستحتاج منك الكثير من الشجاعة لتطبيقها خاصةً وأنها مغايرة تماماً لما اعتدنا عليه. ولكننا نعود لنذكرك هنا بالتجديد والتجديد ثم التجديد في طريقة مكياجك.

اكتشفي أيضاً: كيف تطبقين كريم الأساس على الوجه كالمحترفين؟

•    وبالطبع في النهاية لابد من رموش مميزة جميلة وكثيفة مهما كانت ألوان المكياج الذي تطبقينه، ولكن يمكنك اعتماد تلك الملونة منها كنوع من التغيير أيضاً إلى جانب الأسود المناسب دائماً.