ديميت أوزدمير تتوعد صحفية بعد تداول أخبار شجارها مع زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
مقالات ذات صلة
بعد 8 أشهر من الزفاف: انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
ديميت أوزدمير تثير الجدل بمواعدة حبيب توبا بويوكستون السابق
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يعلنان خطبتهما رسمياً

هاجمت الممثلة التركية ديميت أوزدمير بعض الصحف التركية التي تناولت أنباء شجارها مع زوجها وتركها للمنزل، بسبب وجود علاقة عاطفية بينها وبين مخرج مسلسلها "اسمي فرح".

ديميت أوزدمير تكشف حقيقة شجارها مع زوجها 

خرجت ديميت أوزدمير عن صمتها وقالت في بيان رسمي نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "هل من السهل أن تضع الناس في موضع اشتباه، إنه انعدام لوجود الضمير، وهذا الفعل مخجل، نحن الشعب نمر بأوقات صعبة علينا جميعاً، يجب ألا ننسى ما حدث ويجب أن نتضامن من أجل المستقبل، وأنا خجولة من هذا البيان بعد الإساءة التي نتعرض لها أنا وزميلاتي الممثلات المتزوجات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وذلك رداً على أخبار الصحف التركية التي تم تداولها، خاصة الخبر الذي نشرته الصحفية بيرسين التي كتبت عنها دون أن تذكر اسمها بشكل مباشر.

وأضافت الفنانة التركية، قائلة: "أنا لن أسمح بهذه الفعلة والاتهامات وسوف أحاسب كل من وضعني أنا وصديقاتي الفنانات موضع الاتهام... وسوف أحارب كل شخص ينشر أخباراً غير صحيحة عن طريق القانون، لقد طفح الكيل".

أزمة ديميت أوزدمير وزوجها أوغوزهان

تداولت الصحف التركية أخباراً عن وجود خلاف بين ديميت أوزدمير وزوجها أوغوزهان، وذلك وفق ما نشره الصحفي محمد يوستون، الذي أكد على مغادرة ديميت المنزل بسبب شدة الخلافات.

وكانت بداية الخلاف بين الزوجين عندما قرر أصدقاء ديميت عقد احتفال صغير في منزلها بمناسبة عيد ميلادها في 26 فبراير الماضي، لكن في الحفل تصرف زوجها أوزغوهان بشكل أزعج زوجته، لذا قررت ديميت الذهاب إلى منزل صديقتها المقربة سعدت أوزديركنتي.

وتابع الصحفي في تقريره، قائلاً: "أوغوزهان بعد انفصاله بعدة أيام شعر بالندم، وذهب إلى منزل ديميت وبيده وردة واعتذر عما فعله، ديميت وافقت على العودة معه إلى منزلهما... ولكن سرعان ما تجدد الشجار بينهما مرة أخرى بعد أيام قليلة من عودتها".

وإلى الآن غير معروف سبب تجدد الخلافات بين الثنائي، لأنهما لم يصرحا بشيء، في حين أن الصحفية بيرسين التي توعدت الفنانة ديميت أوزدمير بمقاضاتها، قالت إن هناك علاقة عاطفية جمعت بين ديميت ومخرج مسلسلها الذي يعرض في الوقت الحالي.