رأي النجمات في قرار حسين فهمي بشأن أزياء مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
شروط حسين فهمي لملابس الفنانين في مهرجان القاهرة
حسين فهمي يوقع التعاون العربي الأول بين مهرجان القاهرة ومهرجان الشارقة
حسين فهمي يرد على سخرية رانيا يوسف من ملابس مهرجان القاهرة

علقت بعض النجمات على قرار الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بخصوص الدريس كود المحدد لحضور المهرجان في دورته الـ44 والتي تبدأ في نوفمبر المقبل.

رأي رانيا يوسف

نُسبت للفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية، بعض التصريحات التي تفيد استعدادها لإطلالة جريئة في الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما نفته الفنانة في لقاء مع برنامج ذا إنسايدر بالعربي.

وقالت رانيا يوسف تعقيباً على قرار حسين فهمي: "أستاذ حسين فهمي طالب بدلة، فأنا قولت هشوف بدلة، ما قولتش حاجة غريبة، كل اللي قولته خلونا نشوف بدلة شكلها لطيف علشان نروح بيها المهرجان".

شاهدي أيضاً| شروط حسين فهمي لملابس الفنانين في مهرجان القاهرة 

وتابعت رانيا يوسف: "أنا لازم علشان أرد على رأيي في تصريحات حسين فهمي، إني أتكلم معاه الأول، لأن أنا شوفت التصريح زيي زيك بالظبط، لكن أنا متأكدة إن له أبعاد أخرى، ومغزى تاني، الكلام مش كده بس مش ممكن".

رأي سوزان نجم الدين

من ناحيتها وافقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قرار الفنان حسين فهمي بشأن اختيار دريس كود رسمياً لحضور المهرجان وعلقت على هذا القرار قائلة: "حلو أنا بحترم هذا الشيء كتير".

رأي سمية الخشاب

أيدت النجمة سمية الخشاب أيضاً تصريحات الفنان حسين فهمي، مشيرة إلى أنه من المناسب تماما لمهرجان بحجم وقيمة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن يكون هناك نوع من الالتزام من ناحية الأزياء، حتى لا يثار الجدل حول الملابس فيما بعد.

تابعت سمية الخشاب: "في حاجة شيك ومحترمة، وليها شكل محدش يعترض عليه أو ينتقده، ولا تطلع بعد كده مشاكل وقولنا وقالوا، فده ما يزعلش حد".

This browser does not support the video element.

رأي روجينا

في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أوضحت الفنانة روجينا موافقتها على تصريحات حسين فهمي، مشيرة إلى أنه ليس من العيب اتباع القواعد وضوابط الظهور على السجادة الحمراء في أي مهرجان.

ونفت روجينا أن تكون تصريحات حسين فهمي وضوابط الزي الرسمي لحضور مهرجان القاهرة، مثيرة للجدل أو البلبلة، بل على العكس ستكون دليلا إرشاديا للنجمات في اختيار الملابس المناسبة.