إطلالات نجمات الزمن الجميل في مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44
أبرز إطلالات مكياج النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42
أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ببريق خاص، أطلت نجمات الزمن الجميل بإطلالات راقية خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 التي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

نجمات الزمن الجميل يتألقن في مهرجان القاهرة

وخطفت الفنانة صفية العمري الأنظار بإطلالتها التي ظهرت بها بكامل أنوثتها بفستان من اللوت النبيتي بتصميم الأوف شولدر، وتصميم ضيق بالكامل أكد قدرتها على المحافظة على جسمها.

ونسقت صفية العمري مع إطلالتها حذاء وشنطة باللون الفستان، كما اعتمدت تسريحتها المعتادة كما تخلت عن المجوهرات.

وعلى غير العادة ظهرت الفنانة أنوشكا بإطلالة متميزة ومختلفة واعتمدت على بدلة باللون الأسود المطرز ونسقت معه اكسسورات طويلة علي الرقبة

وجاءت مجوهرات أنوشكا على شكل سلاسل متدلية باللون الجولد، وكلاتش بنفس اللون، واعتمدت تسريحة شعرها القصير المعتادة، والمكياج الهادئ الناعم.

This browser does not support the video element.

حرصت الفنانة سميرة أحمد على الظهور بإطلالة وملابس بسيطة وأنيقة، بينما خطفت مادلين طبر القلوب بظهورها الرائع بفستان أسود أنيق وتسريحة شعر بسيطة.

وارتدت الفنانة نبيلة عبيد اللون الأسود، بإطلالة بسيطة وهادئة وحرصت علي ارتداء النظارة الطبية من أجل الرؤية

لبنى عبد العزيز تظهر بعد غياب سنوات

وشهدت الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهور خاص للفنانة لبنى عبد العزيز بعد غياب سنوات عن المهرجان.

وظهرت لبنى عبد العزيز بإطلالة لافتة ومميزة للغاية، حيث خطفت أنظار الجميع بإطلالتها الكلاسيكية الحمراء، ونسقتها مع عقد من اللون الأحمر الداكن وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر كلاسيكية ومكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ أمس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، والذي سيستمر فعالياته حتى يوم 22 من نوفمبر الجاري بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الفنان حسين فهمي، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وخلال حفل الافتتاح سيتعرض فيلم "The Fabelmans "للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

الأفلام المشاركة في الدورة الجديدة 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

ويشهد المهرجان لأول مرة عرض النسخ المرممة من فيلمي يوميات نائب في الأرياف لتوفيق صالح وأغنية على الممر للمخرج علي عبدالخالق، بقسم كلاسيكيات القاهرة، ضمن مشروع للحفاظ على أرشيف السينما المصرية.