أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44
أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44
صور أجمل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ما بين إطلالات اتسمت باللمسات الغريبة وأخرى اتبعت أحدث صيحات الوضة، سحرت كثير من النجمات العيون بإطلالات ناعمة منحتهن جمالاً وأناقة لافتة، في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي.

إجمل إطلالات النجمات

بلمسات ناعمة تألقت عدد من النجمات أبرزهن النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، نرمين الفقي، وريهام عبد الغفور وغيرهن، حيث اعتمدت النجمات على لمسات بسيطة وساحرة زادت من جمال إطلالاتهن.

 كارمن بصيبص اعتمدت على مجموعة ألوان متداخلة بين الموف والرمادي والأبيض، ومنحها تناغم الألوان إطلالة مميزة، أما ريهام عبد الغفور فسحرت العيون بإطلالة باللون الفضي لفستان انيق أبرز جمالها ومكياج ساحر زاد من جمال طلتها.

This browser does not support the video element.

وما بين إطلالات شبابية وأخرى كلاسيكية شهدت السجادة الحمراء تنافس ناعم بين النجمات، فتألقت مايان السيد بإطلالة ناعمة، اختارت لها الشعر الكيرلي أما رنا رئيس فخطفت الأنظار بلمسات وردية ناعمة، حيث اختارت لإطلالتها فستان باللون الوردي المنفوش على طريقة أميرات ديزني، ونسقتها مع تسريحة شعر ملموم أبرزت ملامحها.

مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

يذكر أن تنوعت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وما بين إطلالات اعتمدت على الفساتين الطويلة بألوانها الداكنة وأخرى اختارت ألوان صيفية منعشة، جمعت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الشهير مجموعة من الإطلالات التي سحرت العيون ومنحت أصحابها لمسات جذابة.

 ومن الإطلالات السابقة يمكنك أن تستوحي لمسات وأفكار تمنحك لمسات جذابة في مناسباتك العائلية وسهراتك المتنوعة، فقط كل ما ستحتاجنه هو اختيار الألوان التي تتناسب مع طبيعة بشرتك.