رابح صقر يهدي أغنيته الجديدة لولي العهد: ونجله يشاركه فيها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
رابح صقر يشارك نجليه الغناء داخل السيارة
رابح صقر يستقبل العام الجديد بمرحباً ومفاجئة لأول مرة لجمهوره
رابح صقر يمازح نجليه على متن الطائرة: الكابتن مدلعكم

طرح الفنان السعودي، رابح صقر، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري، أحدث أغنياته من ألحانه، معلنًا أنه يهدي هذه الأغنية لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

واستعرض رابح صقر في فيديو كليب الأغنية "قبلة المدح" صورًا ولقطات متعددة من لقاءات أجراها ولي العهد، مؤكدًا أنه يهدي كل المديح في أغنيته إلى الأمير محمد بن سلمان، ولجمهوره من محبي أغانيه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفت رابح صقر إلى أن الأغنية بعنوان “قبلة المدح”، وكتب كلماتها الشاعر “عبدالمحسن بن سعيد”. وكشف عن أن نجله “صقر” شارك معه لأول مرة في الكورال داخل الاستديو في هذه الأغنية، لافتا إلى أنه لمس في نجله شغفه بالوسط الفني، لكن لن يدخل في هذا المجال قبل أن يُكمل جامعته، على حد قوله.

وكتب صقر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن الأغنية الحديثة: "كأول تجربة من داخل الاستوديو، قاسمني ابني الغالي صقر الإهداء لسمو سيدي محمد بن سلمان بمشاركته معي في الكورال، وشايف فيه رغبه بالدخول للوسط الفني لكن بعد ما يخلص الجامعة".

وتقول كلمات أغنية قبل المدح التي أهداها الفنان رابح الصقر، لسمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي "لك يسجد القاف غصب وتركع أوزاني.. يـاقـبـلـة الـمـدح.. إلى صـلـّت قـوافـيـنـا يالقـاسـي الراسـي المتواسـي.. الحـاني النـاس غـرقـى بحـر وكفـوفـك المـيـنا يامحمـد.. وينشــد معـزي من أحـيـانـي إمــامـنـا وأمّــنـنـا وأغـــلى.. أمــانـيــنـا يامحـمد اللي على روس العــدا بانـي رجـــم.. أعــتـلـيـنـاه وأذنـّـا وصـلـّـيـنـا يـاســيـدي لا تـصــدق بـأن لـك ثــاني ولا عـن رضـاك غـير الـمـوت ثـانـيـنا لا يـاخـلـف.. جــد هــالــدنـيـا وجــداني عليـك بـك منـك فـيـك ولـك رجــاويـنـا.. أمدحـك قصدي أبرفـع قـدري وشـاني وإلا أنت طـامنك فوق أقصى
مـعـالـينا والله يـانـي كـتـبـت وبــأكـتـب ويـانـي أكـتـب ولانـي بمـرضـي.. فـيك مـافـيـنـا ياسـيدي وإن قصر في مدحك لسـاني فـالعـذر منـك انـك.. أكــبر من معـانـيـنا ولك يبكي القاف ولك تستغـفر أوزاني ويدمـح ســجود السـهـو زلـّة قـوافـينا".

يشار إلى أن الفنان السعودي رابح صقر، انطلق في عالم الغناء صغيراً بعدما راهن على موهبته حتى أصبح أحد نجوم الأغنية في بلاده ومنطقة الخليج والوطن العربي فلُقب بـ "موسيقار الخليج".

وحياة الفنان رابح صقر عادة ما يسودها السرية؛ حيث يرغب دائماً في أن يُصدر للجمهور الجانب الفني فقط في حياته فلن تجد الكثير عن حياته الشخصية ولكن ستجد الكثير من الأعمال الفنية التي تحمل اسمه.