رامز جلال يسخر من الفنان محمد محمود في رامز موفي ستار: السنجاب اليتيم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
رامز جلال يسخر من محمد شريف مهاجم الأهلي في رامز موفي ستار: لابس جلباب
رامز جلال يسخر من رانيا يوسف في برنامج رامز موفي ستار: نجمة البطانة
رامز جلال يسخر من مايان السيد في رامز موفي ستار: عذراء الثانوية العامة

وقع الفنان المصري، محمد محمود، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي مقدمته الساخرة التي طالما استقبل بها النجم رامز جلال ضيوفه في البرنامج، سخر الفنان رامز جلال، من الفنان محمد محمود ضيف الحلقة، وعلق على إطلالته وانتشاره في الفن في عمر متقدم.

الفنان محمد محمود في رامز موفي ستار:

وفي مقدمته التي استقبل بها الفنان المصري الكبير، محمد محمود، قال رامز جلال "كلنا عارفين إن الشهرة ملهاش مقاييس، لكن من خلال تجربتي في الحقل الفني: الشهرة كمان ملهاش توقيت.. من أقوالي المأثورة متقلقش لو تأخرت شوية بعون الله جاية جاية".

ليضيف رامز جلال مرحبً بضيفه "نجمنا النهاردة الشهرة تأخرت عليه جامد، الشهرة تأخرت عليه، بدأ مسيرته في العشرينات، ولما عدت السنين سأل نفسه إنتو فين يا معشر المنتجين. من الفكر سهر بالليل ونام بالنهار".

وتابع رامز جلال عن ضيفه محمد محمود "بدأ مسيرته وهو في العشرينات لكنه تأخر حتى أصبح نجم مشهور.. حس بالظلم والقهر وفكر في الانتحار، لحد ما عمل مع محمد هنيدي فيلم أمير البحار، ومن بعدها تنهال عليه الأدوار.. معانا ومعاكم اللي صبر كتير، اللي اتشهر وهو كبير، الكوميديان الخطير محمد محمود".

وظهر الفنان محمد محمود في بداية الحلقة، مرتديًا قميصًا باللون الأسود، مع بنطلون بنفس اللون، وتيشرت داخلي باللون الأبيض، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، ليسخر منه رامز جلال بقوله: "الله أكبر مدرب حراس مرمى فريق مازيمبي، دول مش وراك دول قلمين رصاص، واضح نقص الكالسيوم الشديد".

وخلال قضاء الفنان المصري، محمد محمود، في فقرات إعداد البرنامج وارتداء ملابس الشخصية استعدادًا لتنفيذ الفيلم الأكشن الذي يظن أنه يسشترك فيه مع النجم العالمي فان دام، قال رامز جلال عن الفنان محمد محمود "شمروخ صغير ممكن يقضي عليه.. كان عنده نقص كالسيوم".

وبعد أن ارتدى الفنان محمد محمود الباروكة ذات الشعر الكثيف، علق رامز جلال ساخرًا "محمد محمود بعد الباروكه بقى شبه السنجاب اليتيم.. هو دا منظر دا احنا هنحلل لك".

وواصل رامز تعليقاته الساخرة أثناء وجود محمد محمود في غرفة تغيير الملابس قائلًا للمساعدة "مش محتاج مازورة، خدي مقاساته بالشبر. مش لاقية حاجة تقيسها، المازورة بتقفل على نفسها".

إطلالة جديدة من رامز جلال في رامز موفي ستار:

بينما غير رامز جلال إطلالته التي ظهر بها في الحلقات الأولى للبرنامج، وارتدى تيشرت باللون الأحمر والأصفر، ومعه بنطلون باللون الأسود. ونسق مع الإطلالة حذاء باللون الأحمر, وارتدى إكسسوارات مكونة من سلسلة، وخاتم، وعدة أساور على طريقة رامز جلال الصادمة.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وبرنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.