رامز جلال يسخر من رانيا يوسف في برنامج رامز موفي ستار: نجمة البطانة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من رانيا يوسف في برنامج رامز موفي ستار: نجمة البطانة

حلت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، ضيفة جديدة في برنامج الفنان رامز جلال "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وفي مقدمته التي قالها الفنان رامز جلال، عن رانيا يوسف، من خلف الكوليس، في برنامج رامز موفي ستار، وصفها بأنها أيقونة الإغراء ونجمة البطانة، في إشارة إلى واقعة شهيرة سببت حرجًا كبيرًا للنجمة رانيا يوسف، عندما ارتفت بطانة فستانها في أحد المهرجانات، فقوبلت بهجوم شديد وصل لحد رفض دعاوى قضائية ضدها بتهم التحريض على الفجور.

رامز جلال وفان دان يسخران من بطانة رانيا يوسف:

استقبل رامز جلال من خلف الكواليس، الفنانة رانيا يوسف، بكلمات "الله أكبر الصاروخ وصل.. النجمة اللي جاية لنا النهاردة ملقبة بصانعة الترند، مفيش منها في أمريكا ولا في الهند، تصريحاتها بترج السوشيال ميديا، وفساتينها بتقفل مهرجانات.. النجمة اللي جاية لنا النهاردة عبارة عن منيو كامل.. معانا ومعاكم أيقونة الإغراء رانيا يوسف.

وفي مقدمته عنها، سخر رامز جلال من الفنانة رانيا يوسف قائلًا: "صانعة الترند.. أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللي مسيطانا، معانا رانيا يوسف اللي مدوباهم أربعة، كنتي جيتي بالبطانة أحسن، رانيا مش بتعمل دايت إلا قبل مهرجان الجونة بشهرين".

وتابع الفنان رامز جلال، تعليقاته على إطلالة وملابس رانيا يوسف في برنامج رامز موفي ستار، قائلًا "الحاجة الوحيدة الحشمة اللي لابساها رانيا يوسف هي الجزمة.. كنتي جيتي بالبطانة أحسن".

وتابع رامز جلال تعليقاته على إطلالة رانيا يوسف "أيه اللبس اللي انتي لبساه ده يا رانيا،  إحنا مش عاملين حسابنا أنك تيجي ملط.. البطانة أرحم من اللي انتي لبساه ده، أنا نفسي أعرف إزاي جوزك مات وسابك".

وظهرت رانيا مرتدية تيشرت باللون الأصفر النيون، ومعه بنطلون رياضي ضيق باللون الزيتي، ونسقت معه كوتشي باللون الأبيض.

كما سخر الفنان العالمي فان دام، من الفنانة رانيا يوسف، في بداية الحلقة، قائلًا: "بطانة ستار"

صراخ وانهيار رانيا يوسف في رامز موفي ستار:

وخلال مقلب رامز موفي ستار في الحلقة السابعة التي حلت فيها رانيا يوسف ضيفة المقلب، وأثناء المطاردة بالسيارات ظلت رانيا يوسف تصرخ في فزع شديد ورعب، واستنجدت بالنجم العالمي فان دام، في محاولة لإيقاف السيارة، ومن خلف الكواليس علق رامز جلال "البطانة أرحم من اللي انتي لبساه".

ودخلت الفنانة رانيا يوسف، في نوبة صراح شديدة، بعدما وقعت في مقلب السيارة، ببرنامج رامز موفي ستار، وظلت تصرخ "يا نهار أسود".

برنامج رامز موفي ستار:

يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

يعرض البرنامج يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وبرنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار