رعب وصراخ محمد ثروت في رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
انهيار وصراخ صابرين بعد وقوعها ضحية مقلب رامز موفي ستار
صدمة وصراخ عبدالله السدحان في رامز موفي ستار لكن هل اكتشف المقلب!
فاندام يدافع عن محمد أنور بعد حلقة رامز موفي ستار والأخير يرد

حل الفنان الكوميدي المصري، محمد ثروت، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

وسخر الفنان رامز جلال، كعادته، من ضيوفه، حيث استقبل الفنان محمد ثروت بمقدمة ساخرة شملت نوعية الأدوار التي يقدمها بطريقة كوميدية ساخرة، وكذلك إطلالته وآدائه بشكل عام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وتصدر برنامج رامز موفي ستار، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

محمد ثروت في رامز موفي ستار:

وفي مقدمته الساخرة من النجم الكوميدي محمد ثروت، قال عنه رامز جلال: "النجم اللي معانا متمكن في أداء شخصية الفسخاني، يبرع في أداء شخصية الحرامي، خليط من مجموعة نجوم، يجمع ما بين إكسسوارات سمير غانم، وخفة دم حسن حسني، وريأكشنات وحيد سيف، نحيت من الدرجة الأولى ومبتفلتش منه سبوبة".

وأضاف رامز جلال عن محمد ثروت :مسرح تلاقيه، مسلسلات شغال، عامل مشترك في كل الأعمال.. أنت إيه يا عم بتكون نفسك ولا حاسس إن عمرك قصير وبتلم قرشين؟ معانا ومعاكم الكوميديان النحيت، النجم المرطرط، محمد ثروت".

رامز جلال يسخر من محمد ثروت: خرتيت في الكارافان

وسخر رامز من ملابس الفنان محمد ثروت بمجرد وصوله قائلًا: "جزار جمال داخل علينا، بالنظارة شبه الباندا، والجاكيت مع التيشيرت مع البنطلون مثال لعدم التناسق والذوق الزبالة".

وواصل رامز تعليقاته الساخرة أثناء تواجد محمد ثروت في كارافان الملابس قائلًا: "لابس خاتم طبالين في إيده".

وبعد دخول الفنان محمد ثروت إلى الكارافان، استعدادًا لاستقبال النجم العالمي، فان دام، وأثناء الاستعداد لارتداء ملابس الشخصية وآدام الدور التمثيلي، الذي هو في الأساس، مقلب الفنان رامز جلال، قال عنه رامز جلال "خرتيت دخل الكرفان، ده قاعد في حمام بلدي، جسمه جسم ترسة".

رعب وصراخ محمد ثروت في رامز موفي ستار:

وخلال فقرة تنفيذ المقلب، حيث مسابقة السيارات المسرعة، ومن بعدها السيارة التي تميل في اتجاه البحيرة التي تحتوي على تمساح ضخم ومفترس، انتابت الفنان محمد ثروت، حالة من الرعب خلال تنفيذ مطاردات رامز موفي ستار، وبدأ في الصراخ مطالبًا بوقف التصوير.

ولم يتمالك الفنان محمد ثروت أعصابه في تلك المرحلة من المقلب، ويظل يصرخ ويطالب بإخراجه وبوقف التصوير، قبل أن تعتدل السيارة المائلة، ويكتشف الفنان محمد ثروت المقلب المنفذ فيه من قبل الفنان رامز جلال.

برنامج رامز موفي ستار:

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

وانطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وشارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان، وبيج رامي، ومحمد أنور، وعائشة أحمد، عدد من نجوم كرة القدم في مصر والسعودية.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.