رامز نيفر إند: أشياء تحدث لأول مرة بمقالب رامز جلال في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
مقالات ذات صلة
برومو برنامج رامز نيفر إند يكشف ضحايا رامز جلال
تعرفوا على ضيف رامز جلال في الحلقة الأولى من رامز نيفر إند
بالصور: شاهدوا ضيوف رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان 2023، الذي يتنافس فيه عدد كبير من المسلسلات والبرامج والأعمال الترفيهية المتنوعة، وأصبح برنامج مقالب الفنان رامز جلال، علامة بارزة من علامات البرامج الترفيهية خلال الشهر.

ارتبط اسم رامز جلال منذ 11 عاماً، ببرامج المقالب المميزة التي توقع بكثير من النجوم، ليصبحوا صيداً سهلاً في شباك الفكرة التي يطرحها رامز كل عام، وهذا العام في برنامج رامز نيفر إند، يبدو أن هناك بعض الأشياء التي سيشاهدها الجمهور مع رامز للمرة الأولى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أشياء تحدث لأول مرة في برنامج رامز جلال

كائن مفترس وضيوف لأول مرة وانتقادات حادة لضيف بسبب منصبه، وغيرها من الأشياء التي ستشاهدونها للمرة الأولى مع رامز جلال.

فكرتان في برنامج واحد

برنامج رامز نيفر إند، لأول مرة في تاريخ برامج رامز جلال، يحمل فكرتين للمقالب وليس فكرة مقلب واحدة، بشخصيتين مختلفتين ومنفصلتين تماماً، على طريقة "الكومبو 2×1".

أحمد السقا لا يحتاج إلى دوبلير

لأول مرة، يظهر الفنان أحمد السقا وهو يتعامل مع كائن مفترس، وفي مفاجأة غريبة بدلاً من الخوف بعد إلقاء الثعبان عليه، اتضح أن السقا بالفعل لا يحتاج إلى دوبلير، حيث ألقى الثعبان في الهواء بعدما قضم رأسه بأسنانه.

ياسمين عز ضحية لرجل

خلال الفترة الماضية كانت المذيعة ياسمين عز تحرص على تصدر الترند، بتصريحاتها المثيرة للجدل، التي توحي بأنها نصيرة الرجل بلا منازع.

رامز جلال للمرة الأولى جعل من ياسمين عز ضحية لمقلب رجل، فكيف ستتصرف مناصرة الرجال على حساب المرأة في هذا الموقف؟ وهل سيتغير موقفها؟

أمينة شلباية تتخلى عن الإتيكيت

من المعروف أن الخوف يدفع الإنسان إلى حافة الجنون، فماذا عن الإتيكيت؟ خبيرة الموضة والإتيكيت أمينة شلباية، ضحية رامز جلال هذا العام، تخلت عن السلوك الراقي وأطلقت صرخات سمعها مشاهدو البرنامج للمرة الأولى، فماذا بعد؟

مصطفى كامل مطالب بالتبرير

الفنان مصطفى كامل فاز مؤخراً بمقعد رئاسة نقابة المهن الموسيقية، ليعود لكرسيه من جديد، ولكن ظهوره للمرة الأولى في برنامج مقالب، وهو يشغل هذا المنصب المرموق خلفاً للنجم هاني شاكر، جعله عرضة للانتقادات، خاصة من بعض الصحفيين الذين طالبوه بتبرير موقفه واتهموه بالإساءة إلى المنصب.

محمد فؤاد يقع في الحفرة

قدم الفنان محمد فؤاد برنامج مقالب فؤش في المعسكر، ولأول مرة بعد اعتزال تقديم برامج المقالب يقع في الحفرة ويصبح ضحية من ضحايا رامز جلال.

خوف رامز جلال

للمرة الأولى، يتعرض رامز جلال لإصابة خطيرة بعد تعرضه للدغة ثعبان أثناء التصوير، ونراه يسأل فريق العمل بخوف: "هل الثعبان من النوع السام؟".