بالصور: شاهدوا ضيوف رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
بالصور: شاهدوا ضيوف رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند

أعلن الفنان رامز جلال، عن البرومو الرسمي لبرنامجه رامز نيفر إند، المقرر عرضه في رمضان 2023، حيث يبدأ الموسم بعد يومين فقط، وينتظر الجمهور عرض البرنامج للتعرف على ضيوفه.

ضيوف رامز جلال رامز نيفر إند

وكشف برومو رامز نيفر إند، ضيوف رامز جلال في برنامجه هذا العام، وردود أفعالهم المتفاوتة بعد تعرضهم للمقلب على يد الفنان صاحب المقالب الشهيرة.

من أبرز ضيوف رامز جلال الذين ظهروا في البرومو: أحمد السقا، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، مصطفى كامل، محمد رمضان، هنادي مهنا، شيماء سيف، أمينة شلباية، أحمد فتوح لاعب الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهل، ياسمين عز مذيعة برنامج كلام الناس.

ويعرض برنامج رامز نيفر إند على قنوات MBC ومنصة شاهد الإلكترونية، يوميا في شهر رمضان كما عود رامز جلال جمهوره.

برنامج رامز جلال

برنامج رامز نيفر إند هو برنامج المقالب الـ13 في مسيرته مع تقديم هذه النوعية من البرامج، والتي بدأت في عام 2011 مع رامز قلب الأسد، ثم رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي ورامز عقله طار، ورامز موفي ستار.

ورامز نيفر إند من إنتاج الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتم تصوير البرنامج في المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة صور ضيوف رامز جلال في رامز نيفر إند وردود أفعالهم، فضلا طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار