رحلة حب رحمة رياض وألكسندر علوم يحكيها شاهد عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أول صورة لمولودة رحمة رياض وألكسندر علوم وهذا اسمها
رحمة رياض ترد على أنباء حملها من ألكسندر علوم
رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما‎

تصدرت المطربة العراقية، رحمة رياض، وخطبيها عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم، محركات البحث خلال الأيام الماضية.

قصة حب رحمة رياض وألكسندر علوم

وتساءل الكثيرون عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين رحمة ورياض وألكسندر عوم، خاصة مع حرصها على إخفاء الأمر قبل إعلان الخطبة فجأة.

وقرر الصحفي العراقي حيدر النعيمي، الكشف عن تفاصيل رحلة حب رحمة رياض وألكسندر علوم، وفقًا لما شهده بنفسه من أحداث وقعت أمامه بين الطرفين على مدار سنوات.

وكتب النعيمي عبر حسابه الشخصي على إنستقرام: "رحمة وألكسندر وشاهد لرحلة الحب بينهما، كنت في العاصمة القطرية الدوحة أوآخر عام 2018 بدعوة من أذاعة وفضائية الريان لتغطية حفلات سوق واقف وكان دور رحمه كبيراً في أتمام هذه الزيارة" .

تابع النعيمي: "وقتها كان دوي نجاح أغنية "وعد مني"، عالياً تسمعه في كل أرجاء الوطن العربي، وكانت رحمه منتشيه بشكل رائع، وموردة الخدين أكتشفت بعد أيام أنها تعيش قصة حب مع شاب عراقي يدعى ألكسندر تعرفت عليه وكان معي في بعض المشاوير وقتها تجاذبنا أطراف الحديث لمعان عيون رحمه واضحة المعالم ومثلها كان ألكسندر".

أضاف الشاهد على قصة حب رحمة وألكسندر: "كان عاماً مزدهراً لرحوم خصوصاً بعد تجربتها الاولى بمهرجان سوق واقف في أول أطلاله لها ونجاح ظهورها في حناجر الجمهور الحاضر آنذاك، التقيت الثنائي معاً بعد مرور ثلاث سنوات في بيروت لحضور الحلقة النهائية من برنامج "عراق آيدل"، وبدعوة من رحمه أيضاً التي أصرت على تواجدي رغم تأجيلي لاكثر من شهر، فأمضينا أثناء تواجدي أوقات ممتعة كان الحب بين هذا الثنائي كبيراً حد الدموع" .

اختتم منوهًا: "مر هذا الحب بمراحل عدة توج أخيراً بأعلان الارتباط تستحق رحمه هذا الحب لكونها أنسانه عميقة الشعور وطيبة الى حد الاستغراب، ألكسندر شاب متقد الذكاء طموح جداً شجاع يعرف كيف يخطو خطواته، مبارك لكما هذا الحب وأتمنى تتويجه بعمل فني بينكما".

خطبة رحمة رياض وألكسندر علوم

واحتفلت رحمة رياض، وألكسندر علوم، بخطبتهما في الثالث والعشرين من مايو/أيار 2021، ونشرا صورًا طلبا من متابعيهما أن يباركون لهما.

وبعد خطبتيهما بأيام، نشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، مقطع فيديو للفنانة العراقية ​رحمة رياض​ والممثل العراقي ​ألكسندر علوم​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليه "اول ظهور ل رحمه رياض مع الكسندر علوم مع اعلان خطبتهم . . الله يسعدكم ويتمم فرحتكم و نشوف اعيالكم بيطلعون مزز انا واثقه😂".

X

This browser does not support the video element.

وظهرت رحمة رياض رفقة خطيبها الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، وهما داخل السيارة، حيث جمعتهما حالة من الانسجام والحب، وبدا أنهما في نزهة، احتفالاً بخطوة الخطوبة التي اتخذاها.

 وكانت رحمة رياض تقوم بتصوير الفيديو على طريقة "السيلفي"، بينما خطيبها كان يقود السيارة، وقام بلمس شعرها تعبيراً عن صدق مشاعره وتركيزه معها، بينما كانت في الخلفية أغنية "عايش بعيوني"، للفنانة اللبنانية يارا.

واحتل اسم الفنانة العراقية، رحمة رياض، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" بعد ساعات من إعلان خطبتها رسميًا على ممثل أمريكي من أصل عراقي، ونشرت صورًا، وطلبت من متابعيها أن يباركون لها.

إعلان خطبة رحمة رياض وألكسندر علوم

وكانت رحمة قد أعلنت إرتباطها بألكسندر قبل أيام، وذلك بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باركولي".

بدوره نشر ألكسندر صورة تجمعة برحمة، وأرفقها بتعليق كتب فيه :"وعد مني وعد و أخذتها باركولي". ولاقى الخبر رواجاً واسعاً في صفوف متابعيهما، الذين فرحوا لهما، وإنهالت التعليقات المهنئة على الصور.