رحمة رياض تعلن خطوبتها رسميًا على ممثل أمريكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
رحمة رياض تعلن خطوبتها رسميًا على ممثل أمريكي

أعلنت المطربة العراقية، رحمة رياض، في الثالث والعشرين من مايو/أيار الداري، خطوبتها رسميًا على ممثل أمريكي من أصل عراقي، ونشرت صورًا، وطلبت من متابعيها أن يباركون لها.
وخطبت رحمة رياض إلى عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم.

ونشرت رياض صورة جمعتها بعلوم عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، معلقة بقولها: "باركولي".

يذكر أن النجمة العراقية رحمة رياض قد تمكنت من تحقيق النجاح لنشاطها وإصرارها على تحقيق حلمها لتكون مطربة شابة. إذ حصدت محبة الجمهور في الوطن العربي بعد أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الموسم السابع، بخفة ظلها وصوتها الجميل الذي أسر قلوب متابعيها.

كما استطاعت أن تثبت نفسها كأول نجمة أولى في العالم العربي، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية الراقية التي حققت نجاحاً كبيراً، لدى متذوقي الطرب العراقي والخليجي. وأخيراً خاضت تجربة لجان التحكيم في الموسم الأول لعراق آيدول، إلى جانب الفنان حاتم العراقي وسيف نبيل. وكان لوجودها نكهة فنية خاصة لدى المشاركين الذين استمعوا لنصائحها كونها قد خاضت تجربة برامج اكتشاف المواهب في «ستار أكاديمي».

بدوره، نشر العريس أيضًا صورة جمعته بخطيبته قائلا: "وعد مني وعد واخذتها باركولي".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة رياض بالخطوبة بينهم الفنان السوري ناصيف زيتون الذي كتب قائلا: "رحوووووووم مبروك يا حبيبتي الله يتمم ع خير يا رب"، بينما هنأتها الفنانة البحرينية حنان رضا وكتبت: "الف مبروك ياعمري منه المال ومنج العيال وربي يرزقكم الذرية الصالحة يارب".

رحمة رياض تعلن خطوبتها رسميًا على ممثل أمريكي

وحرص على تهنئتها أيضاً عدد من الفنانين والمشاهير بينهم نور ستار ورنين مطر ونور الدين ورنا سماحة ومهند المرسومي ودنيا بطمة وغيرهم الكثيرين.

يذكر أن رحمة رياض شاركت أخيرا في لجنة تحكيم برنامج "محبوب العراق" - "عراق ايدول" في موسمه الأول.

رحمة رياض تعلن خطوبتها رسميًا على ممثل أمريكي

تعرفوا على ألكسندر علوم خطيب رحمة رياض:

ألكسندر علوم هو الفنان الذي بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم، قبل أن يجد طريقه إلى عالم التمثيل مؤخرًا.

كذلك برز اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم بشكل كبير في شهر رمضان 2021 بعد عرض مسلسل “أم بديلة” الذي قام ببطولته إلى جانب عددٍ من نجوم لبنان والعراق، الذي تم عرضه في رمضان الماضي على MBC العراق.

ولعب ألكسندر دور البطولة بالمسلسل «أم بديلة» مجسداً شخصية خالد الورقي، ذلك الشاب ابن العائلة الثرية الأرستقراطية، ليتزوج بشكل تقليدي ابنة عمه، ثم يدخل في علاقة عاطفية مع فتاة أخرى جعلته إنساناً أكثر رومانسية، ما يجعله يعيش صراعاً داخلياً بين عقله وقلبه.

ورغم أن المسلسل هو التجربة الأولى له لكنه نجح في أن يظهر موهبته بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن اللبناني والعراقي، أبرزهم هند كامل، رنين مطر، مروى كرم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، أسعد رشدان، تأليف ندى عماد خليل، إخراج دافيد أوريان.

عاش ألكسندر علوم طفولته بالكامل بالولايات المتحدة الأمريكية رغم أن أصوله عراقية، حيث درس المسرح بالولايات المتحدة. وشارك في مجموعة من الأفلام القصيرة ثم قرر الاستقرار في لبنان لمتابعة مسيرته الفنية.

خطا ألكسندر علوم خطواته الأولى في عالم الشهرة من بوابة عارضي الأزياء وكموديل في الإعلانات لكبرى العلامات التجارية للأزياء.

ويتابعه عبر «إنستغرام» أكثر من 230 ألف متابع، 3000 على تويتر، 130 ألفاً على صفحته على فيسبوك، كما يتابعه على تطبيق تيك توك أكثر من 70 ألف متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار