رحمة رياض تغازل ألكسندر علوم برسالة رومانسية في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
مقالات ذات صلة
رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها ألكسندر علوم بطريقة رومانسية
رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما‎
رحمة رياض ترد على أنباء حملها من ألكسندر علوم

وجهت الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض، رسالة رومانسية لزوجه الفنان ألكسندر علوم بمناسبة عيد ميلاده، واصفة إياه بأنه الحدث الأجمل الذي وقع لها على الإطلاق، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان خبر زواجهما بدون مأذون.

رسالة رحمة رياض لألكسندر علوم

ونشرت رحمة رياض عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة مشتركة جمعت بينها وبين ألكسندر علوم، وظهرت فيها جالسة تمسك بيد زوجها وتستند عليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت رحمة رياض على الصورة رسالتها الرومانسية لتعايد ألكسندر علوم بعيد ميلاده وقالت: "عيد ميلاد سعيد لأفضل ما حدث لي على الإطلاق، ربنا يسعدنا في سنواتنا الجميلة معاً، شكرا لأنك دائماً موجود، ولأنك تدفعني دائماً لأكون أفضل نسخة مني، أحبك وعيد ميلاد سعيد".

واختارت رحمة رياض الصورة التي نشرتها، من كواليس حفلها ببغداد ليلة رأس السنة الميلادية 2023 حيث ظهرت وهي ترتدي نفس فستان الحفل وفوقه جاكيت ثقيل لبرودة الجو.

تفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع صورة رحمة رياض وألكسندر علوم، ووجهوا للزوجين العديد من الأمنيات والدعوات بطول العمر والسعادة معا وكتبت النجمة بلقيس فتحي: "الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض".

زواج رحمة رياض بدون مأذون

وقبل عدة أيام فاجأت رحمة رياض جمهورها بخبر زواجها من ألكسندر علوم، بدون الاستعانة بمأذون شرعي، مما دفع البعض للظن بأن الزواج باطل، ولكن الفنانة العراقية صرحت في لقاء تليفزيوني لتوضح حقيقة القصة التي تعتبر شائعة في العراق.

وقالت رحمة رياض عن زواجها بدون مأذون: "تزوجت زواج محكمة شرعي عن طريق قاضي مش شيخ أو مأذون، إحنا عندنا ناس بتتزوج عن طريق الشيوخ، والبعض الآخر عن طريق القضاء، ولكن احنا تزوجنا على سنة الله ورسوله، زواجا ليس مدنيا، ولكن عن طريق القضاء"

وكانت رحمة رياض قد احتفلت بعقد قرانها على ألكسندر علوم شهر أغسطس لعام 2021، مرتدية إطلالة ناعمة بفستان من اللون البيج السكري وطوق رأس من الورود الطبيعية. كما اعتمدت مكياجاً ناعماً باللون الوردي.