رحلة شمس الكويتية مع إثارة الجدل: من دفن نفسها إلى مقاضاة والدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تعلن رغبتها في مقاضاة والدتها لسبب غريب
شمس الكويتية تثير الجدل: حظرت أحلام وعمرو دياب يغني بربع صوت!
شمس الكويتية تسخر من نفسها بصورة.. والجمهور: يا جمال روحك

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل نحوها بالتصريحاتها، بالإعلان مؤخرًا عن نيتها مقاضاة والدتها لأنها أنجبتها دون استشارتها.

فخلال الأيام الماضية، كشفت شمس الكويتية في تصريحات إعلامية لها، عن محاولتها خوض تجربة الموت، وذلك بعدما دفنت نفسها في حفرة رملية لمدة 20 دقيقة، ما تسبب في شعورها بسلام الداخلي فيما بعد على حد تعبيرها. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبرز تصريحات شمس الكويتية المثيرة للجدل:

شمس الكويتية تقاضي والدتها:

أثارت شمس الكويتية حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي عرضها لانتقادات حادة، بحديثها عن سبب رغبتها في مقاضاة والدتها، وحديثها عن مواليد برج الثور.

حيث نشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه قائلة: "اليوم قدمت فتاة جابت العيد في كل شيء حولها، عيد ميلادي بكرة، هذا اليوم يوم اتولد فيه كل الديتاتوريين اللي خربوا الكوكب اللي جابوا العيد، نفس اليوم 28-4 مولود صدام، يعني أنا لو أسوي فيكم شيء هذا ليس مني لكن هذا يوم عيد ميلادي اللي جم فيه جيابة العيد، فأنا غير مسئولة من اليوم، مواليد اليوم هتلر صدام وغيرهم مثل الملكة إليزابيث، خلق الله اللي ما يتحملهم التراب مواليد برج الثوب".

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال:

ومنذ عام، خلال برنامج «العرافة» الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة، قالت الفنانة: «دفنت نفسي وأنا صاحية لأدفن الغرور جوايا، كنت بجرب فكرة الموت وشعور لما الإنسان بيدفن ويكون لوحده، هل بيحس بالخوف من اللي عمله في حياته! هذه لحظات ما أحد يكون معاك إلا أنت»، لترد عليها وهبة: «الموت ما بيتجربش هو مرة واحدة في الحياة.. كنتي ممكن تقفلي النور على نفسك في أوضتك»، لتجيب الفنانة بالقول: «لا الثقل بتاع الرمل مختلف.. كنت على البحر طلبت من واحد يحفر للعمق في الرمل، وقعدت ٢٠ دقيقة وجهي كان فوق الرمل ثم وضعت رمل على وجهي».

وعن شعورها حينها قالت: «حسيت بسلام وأمان وأن المكان أحسن من بره.. وأن ما لك إلا نفسك وأكثر ذنب فكرت فيه أن يمكن أهملت أمي بسفري، لأنها ما عندها إلا أنا وبدأت أراجع نفسي حسيت أني هكون بين أيد اللي رحمته أكبر من خطئي، خطئي لا شيء بالنسبة للإله الغفور الرحيم وقتها حسيت أني جاهزة لأني أروح (أموت)».

شمس الكويتية والزواج من بيل جيتس:

ومن بين تصريحاتها التي أحدثت جدلًا، طلب الفنانة شمس الكويتية الزواج من الملياردير الأمريكي ومؤسس مايكروسوفت «بيل جيتس»، وذلك عبر تغريده لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» منذ عام.

وكشفت عن إعجابها بتوقعاته الخاصة بالمستقبل، حيث أعادت الفنانة الكويتية «شمس» مشاركة تغريده تفيد تحذير «بيل جيتس» من هجمات إرهابية محتملة قد يتم استخدام فيروس الجدري فيها لإلحاق أقصى الأضرار، ويُطالب بتمويله ماليًا للقيام بأبحاث علمية، لتلافى هذه الهجمة.

شمس الكويتية وتخريم أذن النساء:

وفي مارس الماضي، أشارت إلى أن تخريم المرأة لأذنها يسبب إصابتها بالاكتئاب، ما عرضها إلى السخرية والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات وصفها البعض بأنها غريبة.

وظهرت شمس في مقطع فيديو انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبجوارها إحدى الفتيات اللاتي قمن بتخريم أذنهن لوضع أقراط بالاذن، وتقول إن كل ثقب في الأذن بمثابة ثقب في عضو معين مثل القلب أو الأمعاء أو الرئة أو الكبد وغيرها.

وأضافت أن أي فتاة تقوم بعمل العديد من ثقوب الأذن ستواجه اختلالا في الهرمونات بالإضافة إلى الاكتئاب، وسيتسبب ذلك في فشل علاقتها مع الرجال.