شمس الكويتية تطلب الزواج من ملياردير أمريكي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
شمس الكويتية تطلب الزواج من ملياردير أمريكي

عرضت الفنانة شمس الكويتية الزواج على مؤسس شركة مايكروسفت الأمريكي بيل غيتس، الزواج بعد أن أبدت إعجابها بتوقعاته حول المستقبل.

شمس الكويتية تعرض الزواج على مليونير أمريكي

ونشرت شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر عن تحذيرات بيل غيتس من الهجمات الإرهابية المحتملة التي قد تستخدم فيروس الجدري لإلحاق أقصى الضرر، وطالب بتمويله الابحاث العملية التي يقوم بها للتصدي لتلك الهجمات، مشيراً إلى أنه سيصدر كتاباً خلال 5 سنوات سيصدر كتاباً بعنوان :"نحن مستعدون للوباء المقبل".

شمس الكويتية تطلب الزواج من ملياردير أمريكي

وعلقت شمس الكويتية على تصريحات بيل غيتس تطلب الزواج منه بعد أن أبدت إعجابها بتنبؤاته، وعلقت قائلة: "جميل هذا الإنسان نبي العصر الإلكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا أعرض عليه الزواج... تتوقعون يوافق؟".

شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج

وكانت شمس الكويتية على وصفها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

واختتمت شمس الكويتية ردها الجريء قائلة: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

تعليق شمس الكويتية أثار سخرية عدد من المتابعين بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أن هذه الكلمة تزعج السيدات كثيراً.

وقالت الكويتية عن الجنس قبل الزواج خلال لقاء لها في قناة دوتش فيلا" حرية شخصية"، ثم تساءلت: "بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا".

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: "لا للأسف"، مضيفةً: "كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأؤخر عنهم".

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : "مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام".

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار