رحمة رياض تدخل في نوبة بكاء بعد كشفها تفاصيل صادمة عن حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تدخل في نوبة بكاء بسبب ذكريات دراستها
فيديو ميار الببلاوي تدخل في نوبة من البكاء على الهواء
سارة الودعاني تدخل في نوبة بكاء بعد ولادة شقيقتها

دخلت الفنانة رحمة رياض في نوبة بكاء بعد كشفها تفاصيل صادمة تتعلق بحياتها الشخصية، حيث كشفت النجمة العراقية عن الطريقة التي توفي بها والدها، كما تحدثت عن طفولتها وكيف كانت تعيش حياة صعبة مع عائلتها ومجتمعها.

وبعد حديثها تفاعل الجمهور مع الفنانة العراقية، وعلى الرغم من كلماتها المؤثرة إلا أنها تعرضت لهجوم من قبل المتابعين خاصة فيما يتعلق بوفاة والدها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طفولة رحمة رياض

وعن طفولتها قالت رحمة رياض: "طفولتي كانت صعبة عيب تسوي عيب تخرجي بالليل، أنت بنية عيب، فصرت أكره كلمة أنت بنية عيب، إحنا العراقيين عيشنا في قهر بنمثل الحياة الحلوة لكن داخلنا مدمر.. وها الدنيا أخدت أبوية وخالي وأخوية، ماكو بيت في العراق ما عنده حدا راح غدر وقتل وظلم". وأشارت رحمة إلى أنها كانت تنادى باسم "علي".

 وأشارت الفنانة رحمة رياض إلى أن بعض القيود التي عانت منها في طفولتها كانت راجعة لطبيعة البيئة والأوضاع السياسية التي يعيشها العراق.

وفاة والد رحمة رياض

رحمة رياض لم تكتف فقط بعرض قشور التفاصيل، وإنما استفاضت النجمة العراقية في تفاصيل حياتها، خاصة فيما يتعلق بوفاة والدها، وقالت في لقائها مع الإعلامي أنس: "أبوية كان رجل قوي لأبعد الحدود، هو اللي بشوفه أشجع رجل في العالم مستحيل أشوفه ينهار قدامي، فلما أنهار قدامي ما كنت مصدقة، كان نايم على رجلي بس أنا ما كنت بعرف إنه بيموت، يمكن لو كنت في عمر أكبر كنت ساعدته.. كان نايم في حضني وبتطلع منه روحه".

وأضافت: "يمكن أحيانا أحس ليش ما كنت كبيرة، ليش ما حاولت أدق على حدا، أدق على الإسعاف بسرعة، أشوف أحد ما حب ينام وحده، فضل يجلس معي حاولت أقنعه ينام، فنام على رجلي، وقالي خليكي قاعدة جنبي، فطول لساعتين وفتح عيونه، قلت له لازم تقوم تنام يا بابا، وياريتني ما كنت قلتله، كان خايف ينام لأنه كان عارفه إنه ما حيقوم".

This browser does not support the video element.

 وتابعت: "قبل ما يموت بأسبوع قالي إنتي زعلانة! أنا رايح وسايبكم، أنت في الحياة ما تتخيل إن الإنسان هذا قصده هيموت، بعدين بتفهم إنه مقرر يرحل، فبعد الفراق فهمت، في كل المراحل اللي بعد الفراق الوضع كان صعب، في البيت  صار في حالة ضياع.. وين أبوية! أبوية علمني في الحياة إن مدرسة الحياة أهم من المدرسة بس ما فسر لي شو يعني مدرسة الحياة.. هو مات وأنا بدأت الحياة توديني وتلطشني".

لماذا هاجم الجمهور رحمة رياض؟

على الرغم من حديث  رحمة رياض المؤثر وكشفها لتفاصيل وفاة والدها، إلا ان البعض هاجمها في تعليقات منها: "رحمه كافي تمثيل والافضل انه ماتتكلمين عن رياض احمد الله يرحمه كل العراقيين يعرفون ليش وشلون مات رياض احمد وانت وين كنت كافي وخلي الرجال يرتاح بتربته تكلمي عن نفسك وكافي تتكلمين عن الوالد نصيحه لك يارحمه ارجو ان تتثقفي اكثر اقراءي اكثر وليكون الكلام عنك باسلوب راقي مهذب وليس عن والدك اتركيه يرقد في تربته بسلام".

 اما عن حديثها عن طفولتها فشاركها بعض المتابعين تفاصيل واستعادوا ذكريات عنها وعن شقيقتها: "اتذكرها رحمه وختها رحمة، في مرحله الطفول حوالي صف السادس كانن يشاركن في مهرجانت صلاله ماخلن اوبريت ولا اغنيه وشاركت وغنتها وتشارك في فعاليات الجمعية المرأة العمانية بصلالة والبروفات لحد بليل، وكان المرحوم والدها ماسك تنظيم حفلات المغنيين في مهرجان صلاله وعايشين في صلاله لحد ابوها توفى وبعدها سافرو، بالعكس طفولتها اوبن بحكم الزمن القديم اللي ممنوع البنات يشاركن ويطلعن".