رحمة رياض تعلق على رفض إليسا الغناء معها وسبب موقف دنيا بطمة منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
رحمة رياض تعلق على رفض إليسا الغناء معها وسبب موقف دنيا بطمة منها
مقالات ذات صلة
نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع
نجوم تبرأت عائلاتهم منهم: بعضهم نجا من محاولات قتل
مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض لأول مرة عن عدد من خلافاتها مع عدد من المشاهير من بينهم الفنانة إليسا ودنيا بطمة.

 رحمة رياض تكشف تفاصيل خلافاتها الفنية

وعلقت رحمة رياض على موقفها من رفض الفنانة اللبنانية إليسا الغناء معها في برنامج ستار أكاديمي مشيرة إلى أن الموقف أحزنها.

وأوضحت رحمة رياض أن الموقف مر عليه كثيراً لكنه حزنت بشدة وقتها ولكنه لم يسبب غضب في قلبها تجاه إليسا لأنها تحبها وتراها مثالاً للمرأة القوية والنجمة.

وأضافت رحمة رياض أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يطمحون لأن يصبحوا مثل إليسا لكونها فنانة متجددة مؤكدة أنها تحرص على الاستماع إليها دائماً.

وعلقت رحمة رياض على حذف الفنانة المغربية دنيا بطمة لها عبر موقع إنستغرام موضحة أنه رغم هذا الموقف إلا أنها لم تنه صداقتها معها ومازالت تتابعها عبر تطبيق سناب شات.

وأشارت إلى أنه فوجئت بقيام دنيا بطمة بإلغاء متابعتها فقامت بنفس الخطوة دون أن تعرف سبب قيام دنيا بطمة بذلك.

وأكدت أنها لم تتواصل مع دنيا بطمة لمعرفة الأسباب ومن الممكن أن يكون ما حدث كان بالخطأ.

ووصفت رحمة رياض نفسها بـ "نجمة العراق الأولى"، معلقة :"من المميز أن أهدي نفسي هذا اللقبي، لماذا نريد دائماً أن نسمعه من الجمهور".

واختارت رحمة رياض صفة واحدة من نجمات الصف الأول لتتمتع بها، موضحة أنها تختار أن تتمتع بذكاء إليسا وإنوثة ونعومة الفنانة نانسي عجرم، وقوة الفنانة أحلام الإماراتية، وثقة الفنانة السورية أصالة بنفسها.

رحمة رياض تشارك في عراق أيدول

وشاركت رحمة رياض مؤخراً في لجنة تحكيم برنامج عراق أيدول ولفتت رحمة رياض المغنية العراقية الشابة الأنظار إليها من خلال المشاركة في لجنة تحكيم برنامج عراق أيدول حيث اعتمدت على عدد من الإطلالات المميزة التي نالت إعجاب الجماهير.

و حققت نجاح كبير من خلال أغنية أتحداكم والتي تخطت عدد مشاهداتها 13 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط، كما أنها من أكثر النجمات متابعة على يوتيوب حيث تتصدر المرتبة الخامسة في قائمة النجمات بعد نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب وغيرهما.