رحمة رياض نجمة عراق أيدول في إطلالات رقيقة نالت إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
رحمة رياض نجمة عراق أيدول في إطلالات رقيقة نالت إعجاب الجمهور
مقالات ذات صلة
ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت
بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات
ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة: الحياة قصيرة جداً

لفتت رحمة رياض المغنية العراقية الشابة الأنظار إليها من خلال المشاركة في لجنة تحكيم برنامج عراق أيدول حيث اعتمدت على عدد من الإطلالات المميزة التي نالت إعجاب الجمهور ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة أجمل إطلالات رحمة رياض التي تتمتع بقدرة هائلة على التنوع.

رحمة رياض عراق أيدول

رحمة رياض هي عضو لجنة تحكيم في برنامج عراق أيدول وكانت قد حققت نجاح كبير من خلال أغنية أتحداكم والتي تخطت عدد مشاهداتها 13 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط، كما أنها من أكثر النجمات متابعة على يوتيوب حيث تتصدر المرتبة الخامسة في قائمة النجمات بعد نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب وغيرهما.

بدأت رحمة رياض مسيرتها الفنية من خلال برنامج سوبر ستار وهي بعمر 17 عاماً لكنها لم تصل إلى النهائيات ثم شاركت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه السابع كما شاركت أيضاً في مسابقة نجم الخليج حتى تمكنت في النهاية من تحقيق النجاح الذي تطمح إليه.

أول أغنية قدمتها رحمة رياض كانت دعوة قطرية خلال كأس آسيا ثم قدمت أول أغنية جماهيرية لها وهي أغنية خلصنا باللهجة اللبنانية عام 2011، ثم قدمت عدد من الأغاني التي لاقت نجاح كبير منها احجي مع حالي وماكو منى خلال عام 2020 حتى وصلت اليوم إلى المشاركة في لجنة تحكيم عراق أيدول

إطلالات رحمة رياض

إطلالات رحمة رياض خلال الحلقات الأولى من برنامج عراق أيدول نالت إعجاب الجمهور بشدة وكان أبرزها فستان جلد أسود طويل غير لامع اعتمدت مع على شعر كيرلي مما بدل مظهرها تماماً حيث تعاونت فيها مع الستايلست سارة بركات، أما عن المكياج فاعتمدت على ألوان ترابية وأحمر شفاه بلون الكشمير تعاونت فيه مع خبيرة التجميل داني كمال.

أطلت رحمة رياض أيضاً بفستان ضيق أبرز رشاقتها باللون البيج اللامع من تصميم يوسف الجسمي واعتمدت معه على مكياج ناعم باللون الخوخي لظلال العيون مع رموش طويلة وأحمر شفاه هادئ مما منحها إطلالة مثالية بجاني تسريحة شعر على شكل ذيل حصان.

وبعيداً عن برنامج عراق أيدول تختار رحمة رياض إطلالات عديدة بالتعاون مع عدد كبير من مصممي الأزياء أبرزهم طاهر باقر وأمجد العضب وتماضر وتحرص دائماً على اختيار أساليب متنوعة وجريئة وغير تقليدية مع الحفاظ على بعض الإطلالات الكلاسيك بين الحين والآخر.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه أجمل إطلالات رحمة رياض.