رد حاد للإعلامي بدر الشمري على فيديو هاني الحلواني وزوجته المثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
أول رد فعل لغادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو المثير للجدل
هجوم حاد على ندى موسى بسبب صورتها المثيرة للجدل بملابس البحر
وفاة الفنان الكويتي سعود بدر الشمري

رد الإعلامي الإماراتي بدر الشمري على الفيديو المنتشر لنجم السوشيال ميديا هاني الحلواني وزوجته والذي أشعل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتهما الجريئة غير المقبولة في المجتمع العربي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال بدر الشمري في مقطع فيديو انتشر بقوة رداً على فيديو هاني الحلواني وزوجته: "أتعرفون العيب، اتعرفون المستحى، اتعرفون الشيء الخطأ الذي لايصير. العفوية ما بكيفكم، في منزلكم أو بين أهلكم وناسكم، ما تنشرون أمام المتابعين وتخربون فكر جيل كامل يتابعكم".

This browser does not support the video element.

وكان هاني الحلواني قد ظهر برفقة زوجته داخل سيارتهما، حيث طلب منها تقبيل ذراعه وأصابعه ويده وأسفل ذراعه "إبطه" حتى يسمح لها بقيادة سيارته الغالية، وعندما تعرض للانتقادات الحادة، جاء تعليقه بأن الأمر كان عفوياً وممازحة بين زوجين، إلا أن تصرفهما لاقى هجوماً كاسحاً من رواد السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن بعض حسابات السوشيال ميديا قد تعرضت خلال العام الجاري للتوقيف بسبب التبليغ عن محتواها الذي يغضب الرأي العام أو يحرض على الكراهية، حيث أصبحت الرقابة على محتوى السوشيال ميديا أمراً ضرورياً بسبب تجاهل البعض لوضع حدود لتصرفاتهم العلنية بما لا يتفق مع العادات والتقاليد والأعراف في العالم العربي.