بدر خلف يعلن موعد ولادته ويتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يعلن موعد ولادته ويطلب هذا الأمر من الفتيات
بدر خلف يعلن موعد ولادته ويكشف عن اسم جنينه
ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له

أثار بدر خلف الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور واللقطات التي أعلن فيها موعد ولادته، ليتعرض بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة.

حمل بدر خلف

خلال الفترة الماضية، ظهر بدر خلف في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام، أعلن فيه أن موعد ولادته المرتقب سيكون الشهر القادم، موضحاً أن مولوده سيكون باسم رشاش. وقال بدر خلف: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي شاش".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعبر بدر خلف عن سعادته الشديدة في أثناء حديثه عن موعد ولادته جنينه، وطلب من الفتيات الدعاء له، قائلاً: "إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعولي يا بنات". كما حاول مشاركة الجمهور في تساؤل حول نوع الجنين. كما نشر صورة للوجو فتاة وبجوارها أخرى لوجه طفل، محاولاً التساؤل عما إذا كان الجنين ولد أم فتاة ليعلن في النهاية أنه ولد. وفي تعليقه على مقطع الفيديو كتب بدر خلف: "حفلة اعلان الجنين الي فبطني".

This browser does not support the video element.

وكان بدر خلف قد أعلن عن حمله برسالة استفزازية كتب فيها في واحد من منشوراته: "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليتعرض بعدها لموجة واسعة من الانتقادات والهجوم، ولم يكتف خبير التجميل الإماراتي بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله، وعلق على هذا الفيديو قائلاً: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة".

يذكر أن بدر خلف أثار الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، وأصر على أن يعلن فيه معاناته مع الدورة الشهرية وهو ما استفز المتابعين ودفعهم للطالبة بضرورة معاقبته بتهمة ما أسموه نشر المفاهيم الفاسدة في المجتمعات العربية، بحسب ما جاء في التعليقات.