تصرف حبيبة حسام حبيب السابقة بعد زواجه من شيرين يثير استغراب الجمهور!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
هذا ما كشفه محمد حماقي عن أزمة حبس حسام حبيب وتصرف زوجته يثير استغرابه
والد حسام حبيب يضطر لهذا التصرف بعد تسببه بنشر خبر زواج ابنه من شيرين
تعرفوا على حبيبة أوباما السابقة التي طلب يدها قبل زواجه من زوجته

نشرت تقارير صحفية أن المذيعة إلهام وجدي والتي يتردد إنها حبيبة الفنان حسام حبيب السابقة قبل زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بحذف كل صورها التي تجمعها مع النجم الشاب.

شاهدي أيضاً: والد حسام حبيب يكشف الوعد الغريب الذي قطعته شيرين على نفسها بعد زواجها

وقالت التقارير أن إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة حذفت كل الصور التي تجمعها مع حسام حبيب على حسابها على انستقرام، وذلك بعد أيام من زواجه من شيرين عبد الوهاب.


ولكن مع تصفح حساب إلهام وجدي نجد إنها لم تحذف أي صورة جمعتها مع حسام حبيب من الأساس، وأن ما يقال عار من الصحة، وإنها مازالت تحتفظ بصورهما سوياً.

وعلى الرغم من انتشار أقاويل تفيد بأنه كان هناك علاقة حب تجمع بين حسام حبيب وإلهام وجدي، وإنهما كانا دائمي الظهور سوياً، إلا إننا نلاحظ من تعليقاتها على صورهما سوياً أن كلماتها توحي بالصداقة وليس كما أشيع وجود قصة حب تجمع بينهما، إلا إنه مازال البعض يصر على أن هناك علاقة عاطفية جمعت بينهما.

وأبدى بعض متابعيها استغرابهم من عدم حذف إلهام وجدي صورها مع حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب، وأن رد فعلها جاء غير متوقع، إلا أن آخرين أكدوا أن عدم حذفها لأي صور لها مع المغني الشاب يدل على تعاملها مع خبر زواجه من شيرين على نحو عادي وليس كما يحاول البعض أن يشيع.


ومازال الجمهور يتساءل هل عاش حسام حبيب قصة حب مع إلهام وجدي وإنهما كانا ينكران علاقتهما مثلما فعل في علاقته مع شيرين عبد الوهاب؟


وكان حسام حبيب احتفل بزواجه من شيرين عبد الوهاب يوم السبت الماضي في حفل عائلي، ضم الأهل والأصدقاء المقربين بينهما فقط.