والد حسام حبيب يضطر لهذا التصرف بعد تسببه بنشر خبر زواج ابنه من شيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2018
مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يحرجه علناً بسبب خبر زواجه من شيرين اليوم!
شيرين تعلق أخيراً على خبر زواجها من حسام حبيب بكلمات من القلب
بعد خبر تدهور صحته...فنان قدير يضطر لهذا التصرف في العلن!

اضطر والد الفنان حسام حبيب أن يحذف كلماته على الفيس بوك التي تسببت في نشر خبر زواج ابنه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن تم تداول الخبر على نطاق واسع وكأنه حقيقة.

شاهدي أيضاً: زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب كان قد تسبب في ضجة بسبب كلماته التي علق بها على صورة لابنه مع شيرين عبد الوهاب ليقول: "ابني وعروسته"، مما دفع بعض المواقع الإلكترونية وأيضاً مواقع التواصل الاجتماعي في تداول الصورة مع التعليق مؤكدين أن زواج قد وقع بين شيرين وحسام.

وبعد حالة الجدل التي خلقت بسبب تعليق والد حسام حبيب، اضطر سريعاً لحذف كلماته في الحال، معلناً عبر حسابه أيضاً من خلال تعليق إنه "كان بيهزر"، محاولاً تفادي مزيد من الضجة.


لم يكتفِ والد حسام حبيب بحذفه كلماته فقط التي أحدث أزمة، بل قام بنشر منشوراً على حسابه على الفيس بوك معلناً إنه سيقاضيه إذا لم ينفوا خبر زواج ابنه من شيرين، لأن الأمر مجرد مزحة وبعيدة عن الصحة.

وكان خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب قد انطلق منذ يومين، بعد تعليق والد الأخير على صورة تجمعهما، إلا أن حسام خرج عن صمته ونفى الأمر تماماً في تصريحات صحفية عدة، مؤكداً على أن كل ما يجمعه مع شيرين هو علاقة صداقة وأخوة، وعندما يتزوج لن يخفي الأمر.

ومن جانبها، امتنعت شيرين عبد الوهاب عن التعليق على أزمة زواجها من حسام حبيب، مكتفية بنفيه ونفي والده للصحافة.