رزان عبدالله ترد على متابعة نشرت صورتها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر
ليلى عبدالله ترد على التنمر من شكلها بدون فلتر
روان عبدالله بدون فلتر ومتابعين يشبهونها بهاندا آرتشيل

نشرت رزان عبدالله مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض بشرتها وجمالها بلقطات قالت إنها بدون فلتر أو مكياج، إلا أنها بدت بمكياج كامل، وهو ما عرضها للسخرية من متابعيها اللذين انتقدوا كلماتها.

 ونشرت رزان عبدالله مقطع الفيديو للرد على متابعة نشرت صورتها بدون فلتر، لتظهر مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وتؤكد أنها لا تخجل من بشرتها أو من الظهور بدون فلتر وأنها صورت هذا الفيديو خصيصاً للتأكيد على ذلك.

 كما كشفت تعليقات بعض متابعين أسموه خداع رزان عبد الله لمتابعيها حيث أخذوا جزءاً من الفيديو المنشور بدا فيه استخدام الفلتر بوضوح لتنهال عليها التعليقات الساخرة بعدها وسط استنكار ادعاء بعض المشاهير الظهور بدون فلتر رغم استخدامهم الفلاتر.

رزان عبدالله بدون فلتر

ظهرت رزان عبدالله في مقطع الفيديو وهي تؤكد أن الفيديو بدون فلتر أو مكياج وأنها اكتفت فقط بوضع البلاشر رغم أن الفيديو بدت فيه بمكياج كامل وهو ما تسبب في انتقادات وتعليقات ساخرة من متابعيها.

 وكتب متابعون على فيديو رزان عبد الله: "بعض البنات فيهن من السفاهة ما الله به عليم تقضي إحداهن حياتها كلها في الميك أب والسفن أب انا جميلة أنا وفي النهاية إما عانس لا قيمة لها أو متزوجة بطنها مترين للقدام وآخر الحياة عجوز لم تقدم للبشرية اي فائدة إنما أضاعت وقت الناس وانتشرت صورها وفيديوهاتها إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَىٰ وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُّبِينٍ ركزوا على كلمة وآثارهم أثر هذا الفيديو أثر هذه الصورة كم إنسان وقع بالحرام بسبب النظر المحرم فاتقوا الله يا بنات الناس ودي أقول بلاش هبل لكن أقول الله يهيدكن".

 فيديو رزان عبد الله:

This browser does not support the video element.

كما كتب متابعون: "أقسم بالله كل اللي ينتقدونها لو يقومون يصورون وجيهم بدون فلتر ولا يخلون أحد يصورهم ان يطلعون اسواء منها ادعاء المثالية الزايده خلتهم مسعر بشكل يروع". "بعض أنواع الجوالات تنفخ الأنف وتكبر ملامح الوجه والمفروض الكلام هذا معروف العالم يتقدم بفكرة مو يرجع لورا بفكره - فلانة بدون فلتر وفلانة بفلتر اشغلوا أنفسكم بأشياء مفيدة بدل ترقب الناس والركض خلفهم". "شفيها باقي شوي وتطلع شرار من عينها عادي يا بنتي ترا خلقه الله لا تثبتين للناس شي".

 كما جاء في التعليقات على فيديو رزان عبد الله: "خلاص يبوي مب غصب تطلعونها قبيحة والله انها حلوة بميكب وبدون والميكب اللي حاطته هنا خفيف ولا يغير فالشكل شي ما فهمت على ايش كل ذا الهجوم". "ما يحتاج تبررون للناس الثقة صفر عندها ترا الإضاءة والزاوية ونوع الجهاز تأثر مرره وبعدين مصورتكم فجاءه يعني أكيد بتطلع الصورة غلط بنظرك مع انو هذا الطبيعي تصوير الناس العاديين". "يا معشر الفتيات والله نعلم أن البعض بدون فلتر ومكياج لو رأيتها بدونها لهربت مباشرة بل قد تهرع سريعًا للاختباء خوفًا منها!".

وكشف متابع عن خداع رزان عبد الله لمتابعيها من خلال تعليق أرفق فيه جزء من الفيديو يؤكد استخدام مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لأحد الفلاتر حيث ظهر بوضوح خلال حركة يديها لتتحرك شفتاها فوق الكف وهو ما ينتج عن استخدام الفلاتر دائماً في مقاطع الفيديو. وكتبت متابعة: "أقسم بالله كل اللي ينتقدونها لو يقومون يصورون وجيهم بدون فلتر ولا يخلون أحد يصورهم ان يطلعون اسواء منها ادعاء المثالية الزايده خلتهم مسعر بشكل يروع".