أروى عمر تنشر صورتها بعد التجميل بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
هكذا تبدو أروى عمر بعد التجميل
أروى عمر تنشر أول صور من حفل زفافها
أروى عمر تنشر صورة جديدة من حفل زفافها

للمرة الثانية تنشر أروى عمر صورة لها بعد التجميل بدون فلتر، إلا أنها هذه المرة نشرت صورتها بعد ظهور نتائج عملية التجميل بوضوح واختفاء الآثار الجانبية لها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها أروى عمر صورة لوجهها بدون فلتر، وإنما منذ خضوعها لعملية التجميل وهي تتابع جمهورها بالتطورات أولاً بأول.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أروى عمر بدون فلتر

وأبرزت الصورة التي نشرتها أروى عمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مدى تغير ملامحها وكيف أثرت عملية التجميل على شكلها النهائي.

وتباينت ردود الأفعال على أروى عمر، فبينما رأى البعض أنها حصلت على ملامح أكثر جمالاً رأى آخرون أنها تخدع متابعيها وأن الصورة تستخدم فيها فلتر وليست كما تدعي.

وكانت أروى عمر في مقطع الفيديو عن تفاصيل عملية التجميل بشكل أكثر استفاضة وذلك بعد مقطع فيديو سابق شرحت فيه كواليس خضوعها للعملية، قائلة: "زي ما قلت لسة الناس بتستغرب من شكل انتفاخ عيني، بس أنا شرحت لكم إنه الأمر بسبب ضغط الجبيرة فطبيعي تكون منتفخة، كلها أيام وتزول كل هذه الآثار".

وعن نتائج العملية فظهرت أروى عمر بعد خروجها مباشرة بملامح مختلفة تماماً وعيون منتفخة للغاية يغطيها اللون الأزرق، وما زاد من ظهور تأثيرات العملية هو ظهور الفاشنيستا السعودية بدون فلتر، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها عمر بدون فلتر أو وفي فيديو سابق ظهرت الفاشنيستا السعودية في صورة بأنف مغطى بالشاش، ويغطي منطقة حول الأنف اللون الأزرق..

أروى عمر قبل وبعد التجميل

 تحرص أروى عمر، على مشاركة جمهورها تطورات عمليتها التجميلية، فمنذ اللحظة الأولى لخروجها من العملية وهي تشارك جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تكشف كيف تأثرت ملامحها بعملية التجميل. ونشرت أروى عمر بر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه: "للمرة الثانية حابة أرد على اللي بيسألوني ليش ملامحي متغيرة، متغيرة لأنه الجبيرة ضاغطة على هذه المنطقة، وطبيعي يكون فيه زرقان وورم".

وعن آلام العملية، نفت أروى عمر شعورها بالألم، وضغطت بإصبعها على منطقة ما حول الأنف لتؤكد لمتابعيها أنها ا تشعر بألف في هذه المنطقة وأن التأثيرات ما هي إلا مجرد تأثيرات شكلية.

تفاصيل عملية أروى عمر

أروى عمر شاركت جمهورها في مقطع فيديو سابق بعد عملية تجميل الأنف قائلة: "النهاردة حبيت أكلمكم عن العملية اللي سويتها، وهي عملية تجميل الخشم، المفروض إنه يكون فيه شوية التنفس صعب، لكن ما في ألم والناس إلى مجربة من قبلي تعرف إنه ما فيش ألم".

ووقتها ظهرت بوجه منتفخ وهو ما علقت عليه قائلة: "الانتفاخات هذه أمر طبيعي، سألت ناس كتير سووها من قبلي قالولي إنه من 3 إلى 5 أيام بيكون الوجه فيه ورم، وبعد المدة دي  راح أراجع الطبيب المختص ونشوف كيف راح بتسير الأمور".

وتعرضت أروى عمر للتنمر بسبب عمليتها  حيث كتبت متابعة لها: "خشمك من جولي شيك" قائلة: "سوي زيه واسلمي، دافعة فيه ظلط ولا ماني دافعة.. موتي، أنا خشمي عاجبني وبشوفه..  أنا ما راح أتكلم لأن لساني متبري مني". وبعد تجميل الأنف تعرضت أروى عمر للتنمر لتخرج في مقطع فيديو وترد على منتقديها قائلة: "سبقتوا مسيلمة الكذاب، هذا وإحنا بـ شهر فضيل، إيش خليتوا لبعض من المنافقين؟، ما خليتوا شي، أنا متصورة بـ فلتر ومسوية زيِّ كده، الفلتر راح، قلتوا العملية فاشلة، أهو بدون أي فلاتر.. وعلى فكرة أنا كانت عندي العظمة هذي عريضة وفيها ثلاث كسور، على قولة الدكتور لحمها ليَّ وارتفعت الأرنبة، فلا تألفون، خلاص من الكذب الزايد ما لقيتوا غير خشمي رحتوا له، ارتاحوا صورت لكم بدون فلتر".