صدمة شيماء علي من رسالة متابعة علقت على ملامحها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي بدون فلتر وصدمة متابعيها في تبدل ملامحها
متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر
فوز العتيبي بدون فلتر وترد على السخرية من ملامحها

صُدمت شيماء علي من رسالة إحدى متابعاتها، بعد أن أرسلت لها الأخيرة تعليق على ملامحها بدون فلتر، وهو الأمر الذي استفز الفنانة الكويتية ودفعها للتعليق عبر مقطع فيديو أشعل منصات التواصل الاجتماعي.

وفاجئت شيماء علي الجمهور بتغير ملامحها، وبمجرد ظهورها في مقطع الفيديو عبر متابعون عن دهشتهم في التعليقات، فبينما شبه البعض الفنانة الكويتية بالدكتورة خلود، شبها آخرون بالفنانة السورية أصالة نصري وذلك بسبب التغير الواضح في ملامحها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

متابعة تصدم شيماء علي

واستعرضت شيماء علي رسالة من إحدى المتابعات علقت على ملامحها بدون فلتر بطريقة صادمة، حيث كتبت المتابعة: "يا حيوانة لا تصورين بدون فلتر والله بدون فلتر أحلى تخفين جمالج الطبيعي عنا"، وهي الرسالة التي صدمت شيماء علي ودفعتها للرد.

ونشرت شيماء علي رسالة المتابعة وعلقت عليها معبرة عن صدمتها حيث قالت: "دمتيني.. عيب متغدية أنا معاكي ولا متعشية وياك! لا لا انتي قاعدة تستفزني لما قلتي هذا.. استغفر الله، شر البلية ما يضحك، إيشلون، والله عيب، يعني حماس مثلاً، المشكلة إني بطلت محادثات وشات، المشكلة إن كلامها كله حلو ما عدا هذه، بتمدح وتسب، ماني فاهمة.. أنا   تفجرت ضحك لأن فيه ناس قاصدة تقول حلو بس مو بتعرف، صدمتني.. أنا بطلت الشات علشان هذا".

شيماء علي بدون فلتر

وخلال الفترة الماضية فاجئت شيماء علي الجمهور بتغير واضح في ملامحها، حيث اعتمدت الفنانة الكويتية على حقن الفيلر والبوتكس التي غيرت من ملامحها ومنحتها إطلالة جذابة.

رد شيماء علي ليس الوحيد الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وإنما أيضاً تغير ملامحها، فبينما شبهها البعض بالدكتورة خلود شبهها آخرون بالفنانة أصالة، وذلك بعد التغير الواضح الذي بدا على ملامح الفنانة الكويتية.

This browser does not support the video element.

وظهرت شيماء علي بملامح متغيرة، حيث أصبحت شفتيها أكثر امتلاءً إلى جانب رسمة وجهها التي تغيرت بشكل واضح ووجنتيها، وبمجرد ظهور شيماء علي في مقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي عبرت  عن دهشة أصحابها من تغير ملامح الفنانة الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "تشبهين دكتورة خلود"، "الحين صارت تشبه أصالة"، "ما صدقت إنها شيماء علي في البداية شنو ها التغييير مو مصدقة".

وتفاعل البعض مع رسالة شيماء علي للمتابعة التي أثارت الجدل بتعليقها، حيث جاء في التعليقات: "واذا قالت وشفيها قايلتها للرسول مثلا. ،،ماخذه مقلب في نفسك شيووم"، "احسها فرحانه لانها قالت لها دون فلتر احسن"، "اهم شي لاتصدقينها انك حلوه بدون فلتر".

كما جاء في التعليقات: "يعني ذلحين محد قد قالها كلام نفس كذا أستغفر الله وبس"،  "فيه من ذول كثير ماشفت شيء .. اللي حولنا كل شيء ع لسانهم تتوقعين أكثر من هذا"، "تشققت علشان قالت ياحيوانه بدون فلتر احلى بس حركات"، "رآس جديد 100٪..لو ما مكتوب اسمها ما كنت اعرف انها شيماء علي".

 كما عبر البعض عن اندهاشهم من تغير ملامح شيماء علي وكتبوا في تعليقاتهم: "اهم شي قالت جمالج طبيعي خقوا يا ناس اي جمال يمه صرنا مانعرفكم تشابهون"، "ما صدقت بالأول إنها شياء علي غير من صوتها، صارت تشبه دكتورة خلود".