رنا سماحة تكشف حقيقة انفصالها لأول مرة وتوجه رسالة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو رنا سماحة تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها بعد أسبوع واحد فقط
شريف منير يتحدث عن انفصاله لأول مرة ويوجه رسالة للجمهور
زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

بعد فترة طويلة أثارت فيها رنا سماحة الجدل بتعليقات غير حاسمة حول انفصالها عن زوجها، سامر أبو طالب، حسمت الفنانة المصرية الأمر، نافية وقوع انفصال بينهما، ووجهت نجمة برنامج ستار أكاديمي رسالة إلى جمهورها ووسائل الإعلام عبر صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رنا سماحة تكشف حقيقة انفصالها

ونشرت رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيس بوك، بيان كشفت فيه حقيقة انفصالها، موضحة انزعاجها الشديد مما تردد حول هذا الأمر.

 وجاء في بيان رنا سماحة: "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها .

وطالبت رنا سماحة وسائل الإعلام بالاهتمام فقط بأخبارها الفنية والتي وصفتها بأنها في حالة انتعاش حيث جاء في البيان: "أطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان".

حمل رنا سماحة

وأكدت رنا سماحة في البيان على حملها: "كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان "حبيب مامي" والتي ستصدر خلال أيام.. وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي أمس.. شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبا".

 انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب

ما زاد من التكهنات حول انفصال رنا سماحة عن زوجها هو رفضها التعليق على الأمر،  فخلال الفترة الماضية وسط تزايد الشكوك حول الأمر، رفضت المغنية المصرية، رنا سماحة، التعليق على الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، لتزيد من حيرة جمهورها والتكهنات حول ذلك الأمر.

وقالت رنا سماحة: "البيوت يجب أن تتمتع بالخصوصية والاحترام، حتى في حالة حدوث انفصال بين الزوجين، فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بينهما"، وهو ما زاد من حيرة الجمهور واعتبارهم بأن هناك انفصال قد وقع وأن الفنانةالمصرية لا تريد الإفصاح عنه.


 

وما تسبب في إثارة الجدل هو قيام رنا سماحة بإلغاء متابعة حساب زوجها الملحن سامر أبو طالب عبر موقع الصور إنستقرام، وبمراجعة حساب سامر أيضا اتضح أنه ألغى متابعتها، وحذف الصور التي جمعتهما معا فيما احتفظ بصورة واحدة كانا قد التقطاها قبل زواجهما، وفيما عدا ذلك فقد حذف كل شيء.

وقام الثنائي بمسح الصور التي جمعتهما خلال فترة الخطوبة والزواج من على حساباتهم الرسمية عبر السوشيال ميديا. وكشفت مصادر مقربة من رنا سماحة أن الفترة الماضية شهدت توترا كبيرا بينها وبين زوجها، ولم يسمح أي منهما بتدخل أي أطراف لحل الخلافات بينهما.

وجرى تداول أنباء تفيد بأن رنا تركت منزل الزوجية منذ فترة وذهبت لتقيم في منزل والدها، لكن زوجها حتى الآن لا يزال متمسكا بالإقامة في منزل الزوجية.

رد الجمهور على رنا سماحة

بيان رنا سماحة تسبب في موجة هجوم عليها من البعض، حيث اعتبروا أنها السبب الرئيسي في خروج هذا الشائعات، وجاء في التعليقات: "متزعليش مني والله بحبك جداا بس انتي سبب رئيسي ف الناس تدخل ف حياتك اما كل حاجة بينك وبين زوجك بتشاركي فيها عالفيس بوك طبعا انتي كنتي تقصدي ان الناس تفرح لفرحك خصوصا انك فنانة محبوبة لكن اما فجأة تمحي كل صورك مع زوجك اللي انتي بتحبيه والحب ده كان واضح ف كل تصرفاتكم لازم تلاقي تدخلات وسخفات كتير كمان ربنا يصلحلكم الحال ان شاء الله".