منى السابر تكشف عن نيتها الزواج مرة أخرى وتوجه رسالة لحلا الترك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
مقالات ذات صلة
منى السابر تكشف حقيقة زواجها مرة أخرى بعد أزمتها مع حلا الترك
منى السابر تدعم حلا الترك وتوجه لها نصيحة
منى السابر تكشف المبلغ الحقيقي الذي أخدته من حلا الترك

أكدت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عدم ممانعتها للزواج مرة أخرى رغم المعاناة والظروف التي تمر بها مع زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جاء كشف منى السابر لنيتها الزواج مجدداً رداً على سؤال أحد المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة :"إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب".

منى السابر توجه رسالة لحلا الترك

وفي الوقت نفسه وجه لها عدد من المتابعين نصائح كان من بينها نصيحة بمحاولة أخذ ابنتها حلا الترك في صفها وهو ما علقت عليه منى السابر بأن خلا مرحب بها في أي وقت تحتاج فيه إليها.وتابعت منى السابر:"للي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري".

ومن جهة أخرى كشفت والدة حلا الترك منى أن كل محاولات إقناع حلا الترك بالتنازل عن القضية فشلت تماماً ولم يعد أمامها الآن سوى دخول السجن وهو ما يجعلها تشعر بالإحباط وتحاول إيجاد حل بديل.

منى السابر تحدثت أيضاً عن المبلغ الحقيقي الذي أخذته من ابنتها وأكدت أن وسائل الإعلام نشرت أنها أخذت 200 ألف دينار من أموال ابنتها وهو أمر غير حقيقي لأنها أخذت فقط 20 ألف دينار وكل ما ترجوه الآن هو ألا تدخل إلى السجن.

وقالت منى السابر: ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا.

كما أضافت والدة حلا الترك أن النقطة الحاسمة في قضيتها كانت شهادة ابنتها ضدها حيث قالت: صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضدي بالسجن لمدة عام، فشلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضت التنازل وبرغم من علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة.

محامي حلا الترك يوضح موقفها

وفجر  محامي عائلة الترك محمد جاسم  مفاجأة في قضية حلا الترك مع والدتها منى السابر حيث أوضح أن الإعلام يتعامل مع القضية على اعتبار أن حلا الترك رفعت قضية ضد والدتها وأخذت ضدها حكم بالسجن وهو أمر غير صحيح.

محامي حلا الترك كشف خلال مداخلة تليفونية أن حلا الترك لم تبلغ السن القانوني وهو 21 عاماً كي تتمكن من رفع قضية ضد والدتها أو أي شخص آخر، وبهذا فأن الدعوى المرفوعة ضد السيدة منى السابر لم تُقمها حلا الترك بصفتها الشخصية لأنها لم تحصل على حق التقاضي بعد بحكم عمرها الصغير.