رنا سماحة تزيد حيرة الجمهور حول انفصالها: أمانة مينفعش تطلع

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
رنا سماحة تزيد حيرة الجمهور حول انفصالها: أمانة مينفعش تطلع

رفضت المغنية المصرية، رنا سماحة، التعليق على الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، لتزيد من حيرة جمهورها والتكهنات حول ذلك الأمر.

رنا تستنكر حديث النجمات عن أزواجهن

وأعربت رنا سماحة في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة cbc عن استغرابها واستنكارها من قيام كثير من المشاهير في السنوات الأخيرة، بالحديث عن أزواجهم في الإعلام على الملأ.

وقالت: "البيوت يجب أن تتمتع بالخصوصية والاحترام، حتى في حالة حدوث انفصال بين الزوجين، فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بينهما"، مضيفة أن "المشاهير اليوم يتحدثون عن بعضهم وكل طرف يسب الآخر ويسيء إليه".

ومع إصرار مقدمات البرنامج لمعرفة مصير رنا وزوجها، رفضت رفضًا قاطعًا، وقالت: "لا أستطيع إثبات أو نفي انفصالي في الوقت الحالي"، لتترك لجمهور في حيرة من أمره.


أنباء عن انفصال رنا سماحة

وازدادت التكهنات حول انفصال رنا سماحة عن زوجها، بعد أن كتبت عبر "فيسبوك" عقب اللقاء مباشرة: "عذراً أيها الـ trend فلديّ ما هو أغلى من كنوز العالم... تعلمت في بيت أهلي أن العلاقة بين الراجل وزوجته أمانة لا يصح أن تخرج من البيت".

وأضافت: "خطيبتك، زوجتك، طليقتك، أياً كانت الأمانة، فأولاد الأصول فقط هم من يصونونها ولا يذيعون أسرارها… ولا يكذبون أو يدعون بالباطل ولا يقذفون المحصنات (كبيرة من الكبائر)... ولاد الأصول لا يخونون الأمانة... ولا يفجرون في الخصام، وليسوا بحاجة لاستعطاف أحد ولا يدعون المثالية… وأخلاقهم تتحدث عنهم، ولا يتحدثون إلا بالخير، ويعاشرون بالمعروف ويفارقون بإحسان، ولا ينسون الفضل بينهم".

وأوضحت: "هذا ما أمرنا الله به، وما تربينا عليه، وما تمليه علينا الإنسانية، وغير ذلك يمثّل عدم تربية، قلة دين، وانعدام أخلاق… ولا يصح أن نُزيّن هذا بالترند، فليذهب الترند إلى الجحيم إذا كان ينسينا أخلاقنا وتربيتنا وأصولنا… الإنسان يعيش حياته ويمشي رحلة لن يبقى فيها إلا سيرته وعمله الطيب وكلامه الذي يُصدّق به".

واستطردت: "اتركوا الخير وأنتم راحلون، وأطالب أي شخص يريد الحديث معي عن حياتي الخاصة بأن يوفّر وقته، فلا يهمني السبق الصحافي والهالة الإعلامية، ولا يهمني إلا عملي فقط".

واختتمت: "عاهدت ابني الذي لم تره عيني بعد، أن أربيه على الأصول والاحترام والرقيّ، وأن يكون رجلاً… لا تنتظروا مني أن أفعل ما يفعله الآخرون".

رنا سماحة تنتظر طفلها الأول

وأعلنت رنا سماحة منذ أيام، نبأ حملها بطفلها الأول من خلال نشرها فيديو عبر إنستقرام، وعلّقت عليه بالقول: "إحساس كبير... شعور خطير بشيء قوي يربطنا"، وبعدها قامت هي وزوجها بإلغاء متابعتهما بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار